أخبار محلية

.صنعاء:مناقشة الية الربط الشبكي بين المؤسسة اليمنية لصناعة وتسويق الأسمنت والمصانع التابعة لها

مناقشة الية الربط الشبكي بين المؤسسة اليمنية لصناعة وتسويق الأسمنت والمصانع التابعة لها

– ناقش إجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة رئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت يحيى عطيفة اليوم الية تطبيق نظام الربط الشبكي والأتمتة بين المؤسسة والمصانع التابعة لها.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيل وزارة الصناعة والتجارة ايمن الخلقي ونواب رئيس مجلس الادارة بالمؤسسة ومدراء الادارات واللجان المكلفة بالاعداد والتنفيذ للربط الشبكي الية بناء قاعدة بيانات مالية وإدارية وفنية مركزية للإدارة العامة والمصانع تكون كفيلة بانتظام وصول البيانات بين الإدارة العامة والمصانع وتكون مفيدة  لصانعي القرار باتخاذ خطوات التطوير التحديث للمؤسسة في مختلف الجوانب.

وفي الاجتماع اكد رئيس مجلس إدارة  المؤسسة أهمية المشروع في تعزيز العمل المؤسسي والارتقاء بالأداء الإداري، مشيرا إلى ان الربط الشبكي يأتي في إطار جهود أتمتة كافة مهام وأعمال المؤسسة.

ولفت إلى أن هذا المشروع يأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية لتعزيز العمل وتقديم الخدمات بشكل أفضل، ويعد خطوة مهمة نحو تحقيق التحول الرقمي في المؤسسة والمصانع التابعة لها.

وأشار الى ان تطبيق النظام سيسهم في تعزيز عملية التواصل مع المؤسسة والمصانع التابعة لها ووزارة الصناعة والتجارة والرفع بالتقارير اليومية والشهرية والدورية وإبراز كافة الأنشطة والمهام.

وشدد على أهمية وجود نظام معلومات فعال يسهم في نمو العمل وتحسين الأداء فيه.. حيث أن وجود المعلومة يوفر الكثير من الجهد والوقت لصانع القرار بالمؤسسة.

وتطرق الاجتماع الى أهمية تطبيق نظام الأرشفة الإلكترونية ونظام الصادر والوارد وتتبع المعاملات بين الادارة العامة والمصانع  لتسهيل الكثير من الوقت والجهد وكذلك عملية حفظها، واسترجاعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى