أخبار محلية

صندوق تنمية المهارات يكرّم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاسمنت الوادعي

صندوق تنمية المهارات يكرّم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاسمنت الوادعي

كرّم صندوق تنمية المهارات اليوم رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت قاسم الوادعي تقديراً لجهوده في تسهيل تحصيل المساهمات والرسوم المستحقة للصندوق لدى مصانع المؤسسة.
وفي التكريم أشار المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات علي القاسمي، إلى أن تكريم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاسمنت الوادعي، يأتي عرفاناً بتفاعله المستمر إزاء تسديد المساهمات والتدريب، ما يعزز العلاقة بين الصندوق والمؤسسة ومصانعها.
وحث بقية المؤسسات على حذو مؤسسة الاسمنت في التعاون مع الصندوق .. مبدياً استعداد الصندوق تقديم التسهيلات والدعم لتدريب وتطوير قدرات كادر المؤسسة والمصانع التابعة لها في مختلف المجالات.
فيما نوه رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاسمنت بهذه اللفتة من قبل صندوق تنمية المهارات .. مؤكداً أن أي إجراءات تنفذها المؤسسة تأتي بموجب القانون وفي إطار المسئولية الإدارية والوطنية الملقاة على عاتقها في الحرص على سداد إيرادات صندوق تنمية المهارات.
وأشاد بجهود صندوق تنمية المهارات وحرصه على تلبية الاحتياجات التدريبية لمؤسسات القطاع الخاص والعام والمختلط عبر سلسلة برامج تدريبية لتطوير قدرات الموظفين والعاملين في تلك القطاعات والتي من ضمنها المؤسسة والمصانع التابعة لها.
حضر التكريم مدير مكتب رئيس مجلس إدارة المؤسسة ابراهيم السنحاني والمدير المالي بالمؤسسة نجيب حيدرة ومن جهة الصندوق مدير التدريب جمال المرقب و مدير الحسابات كمال المشرقي ومدير مكتب المدير التنفيذي بالصندوق حمزة السقياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى