أخبار محلية

شركة يمن لفت للمصاعد المتحركة تشارك في معرض البناء والإنشاءات بصنعاء

شركة يمن لفت للمصاعد المتحركة تشارك في معرض البناء والإنشاءات بصنعاء .

اكرم حسين .

أستمرار مشاركة شركة يمن لفت للمصاعد والسلالم المتحركة في معرض البناء والإنشاءات الذي أفتتحة دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ومعة مستشار رئيس المجلس السياسي البروفيسور عبدالعزيز الترب ووزير الأشغال المهندس غالب مطلق والأشغال الأثنين الماضي والذي قامو في الأفتتاح بزيارة خاصة لجناح شركة يمن لفت للمصاعد والسلالم المتحركة . وعبرو عن مدئ ارتياحهم وشكرهم للشركة ومشاركتها في المعرض بعرض مصاعد فخمة حديثة كونها السابقه الأولى في اليمن وخلال الزيارة قامت الاخت/ حنان عبدالحميد الصافي مسؤلة العلاقات الخارجية لشركة يمن لفت بالشرح التفصيلي لزوار عن انواع واشكال صناعة وحداثة المصاعد التابعة لشركة .
ووضحت الاخت /حنان قائلةأن شركة يمن لفت للمصاعد والسلالم المتحركة هي وكيلة لعدة شركات منها شركة فوجي ييدا اليابانية ، وشركة كليمان الالمانية، وشركة بي اس بي التركية .مشيرة إلى أن الشركة قد شاركت في عدة معارض اقيمت بمحافظة عدن وهذة هي المشاركة الأولئ لها بمعرض في صنعاء .منوهة أن رؤيتنا في المرحلة القادمة مرحلة البناء والتشييد للعام ٢٠٢٣ انما نحن من نقوم بتمويل المشاريع للمستثمرين ورجال المال و الاعمال .
فنحن بحاجة ماسة الى احتواء من الحكومة وعلى رأسهم وزارة الصناعه والتجارة وامانة العاصمة ومكاتب المحافظات والجهات التابعه لها للتعامل بالسلاسة والامانة تجاه كل المستثمرين ورجال المال والاعمال ..
واضافت لابد على كافة مؤسسات الدولة اتخاذ اجراءات التسهيلات وعدم اتخاذ عراقيل ومسببات في مثل هذة المرحلة بالذات ومثل مانجحنا وتكاتفنا في المرحلة السابقة سننجح في خدمة وبناء وطننا الغالي وكما قال الشهيد الرئيس صالح الصماد (يدا تبني ويدا تحمي )
واشادت بأنه ومن منطلق المعرض وشعار البناء والتشيد والمعرض الثاني الذي ينقعد في العاصمة صنعاء ندعو الى زيارتنا في مقر الشركة والتعرف على خدماتنا في جناحنا في المعرض الذي يستمر لمدى ستة ايام ونحن مرحبين بجميع رجال المال والاعمال.
واخيرا كلمة شكر وتقدير للحكومة التي وفرت لنا الامن والامان بفضل الله تعالى ثم بفضل السيد القائد وجهودهم الجبارة التي بذلوها لإنجاح هذا المعرض ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى