أخبار محلية

شركة كاك للتأمين توسع خدماتها التأمينية في القطاع الصحي بعد أيام من افتتاح فرعها الجديد في محافظة الحديدة

شركة كاك للتأمين توسع خدماتها التأمينية في القطاع الصحي بعد أيام من افتتاح فرعها الجديد في محافظة الحديدة

دشنت شركة كاك للتأمين الشركة الوطنية الأولى والرائدة في تقديم الخدمات التأمينية على مستوى اليمن، مشروع توسعة خدمات التأمين الصحي برعاية كريمة من رئيس مجلس الإدارة وضمن النجاحات الكبرى والإنجازات الاستثنائية التي تحققها الشركة في كافة المجالات التأمينية بشكل عام ومجال التأمين الصحي على نحو خاص.

وفي الفعالية أشاد رئيس مجلس ادارة شركة كاك للتأمين الاستاذ ابراهيم احمد احمد الحوثي، بالجهود المخلصة التي يبذلها موظفي ومنتسبي الشركة منذ تاريخ نشأتها حتى اليوم .. وأثناء على الاهتمام الكبير الذي يبيده الموظفين باستمرار لتطوير الشركة ورفع جودة وكفاءة خدماتها التأمينية وبالتالي تعزيز مكانتها المرموقة في مصافِ شركات التأمين في السوق المحلية.

واعرب الحوثي عن شكره لمسئولي وموظفي الشركة على تفانيهم وعلى نوعية الخدمات التي تقدمها الشركة لجميع شرائح المجتمع والحرص على ذلك بكل كفاءه وفاعليه مطلوبتين، الأمر الذي جعلها الوجهة الأولى والخيار المفضل لكثير من العملاء باعتبارها أكبر وأفضل مزود لهذه الخدمة التأمينية، في البلاد.

مشيرا إلى اهمية دعم خبرة الكادر وصقل أوجه التميز النوعي بما يجعلهم مختلفين في هذه الصناعة بتقديم مختلف المزايا التنافسية باستمرار،

من جانبه أشار الاستاذ عبدالله محمد بشير الرئيس التنفيذي للشركة، ان هذه التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها، بما يعزز حضور ومكانة الشركة وريادتها في السوق التأميني، مضيفاً ان الشركة عازمة على مواصلة نجاحاتها وتوفير أفضل خدماتها.

مؤكدا أن كاك للتأمين منذ العام 2017م. كانت ولا زالت وستظل بفضل الله وبفضل كوادر موظفيها وقيادتها هي الاولى على مستوى التأمين الصحي والثانية في جميع أنواع التأمين الأخرى .. لافتا إلى أن الريادة والتميز هما جزء من عقيدة كاك للتأمين منذ تأسيسها في العام 2010م،حتى اليوم.

ونوه بأن كاك للتأمين تمتلك كامل القدرات والخبرات التي تمكنها من مواجهة متطلبات المنافسة بالاعتماد على أساليب مبتكرة للانتشار وتقديم المنتجات التأمينية وفقا للمعايير العالمية بما يحقق افضل خدمة للعملاء ويعزز أعلى عائد للمساهمين..

وتأتي هذه الفعالية، بعد أيام قليلة من افتتاح مقر الفرع الجديد للشركة بمحافظة الحديدة، في إطار مواكبة تطور متطلبات أعمال الشركة بتوسيع أنشطتها المختلفة وتقديم كافة خدماتها، بما يلبي رضى جميع
العملاء،.

حضر حفل التدشين اعضاء مجلس الادارة ومدراء وموظفي شركة كاك للتأمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى