أخبار محلية

شركة تهامة فلافور حضور مميز في معرض قوافل صلة

 متابعات / عمر الصرا ي

تشارك شركة تهامة فلافور للاستثمار والتطوير العقاري والتجاري والصناعي بفاعلية وتميز بعدد من الأجنحة في المعرض الاستهلاكي الأول قوافل صلة الذي تم افتتاحه اليوم السبت بالعاصمة صنعاء .

وفي حفل الافتتاح اكدت سيدة الأعمال اليمنية -فتحيه احمد علي المحويتي – رئيس مجلس إدارة شركة تهامة فلافور- اهمية  المشاركة في المعرض والحرص على  تنفيذ استراتيجية مبنية على تقديم منتجات بجودة عالية و بأسعار معقولة وتنافسية وتسهم ولفترة طويلة على تحقيق التفوق والنمو الدائم و المنافسة الشريفة والخدمات العالمية .

وأوضحت المحويتي أن شركة تهامة تسير في المسار السليم  وجميع مشارعيها  مبنية على الدراسات والاستشارات العليا من ذوي الكفاءة والخبرات  متطرقة إلى أن شركة تهامة فلافور في نشاط مستمر وأفكار متجددة وأن القادم سيكون مثمرا بمشاريع وطنية يمنية ، تحقق التنمية لليمن الأرض والإنسان.

واشارت المحويتي أن شركة تهامة فلافور منذ تأسسها تحملت التزاما جادا تجاه احتياجات السوق من جهة و الاعتبارات المتعلقة بالتجارة العادلة والمعايير البيئية من جهة اخرى وتفتخر بانها اصبحت اليوم لاعبًا رئيسيًا في السوق المحلي.

هذا ودعت سيدة الأعمال اليمنية فتحية المحويتي الزوار لزيارة جناح الشركة المميز في معرض قوافل صلة الإستهلاكي  الأول ٢٠٢٢م  المقام في قاعة القمة –  حدة المدينة  بأمانة العاصمة صنعاء.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى