أخبار محلية

زيارة عدد من أسر شهداء المصلحة من قبل قيادة مصلحة التأهيل والإصلاح

زيارة عدد من أسر شهداء المصلحة من قبل قيادة مصلحة التأهيل والإصلاح

معين حنش
قامت قيادة مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اليوم بزيارة تفقدية لعدد من اسر شهداء المصلحة تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد
وفي الزيارة بحضور مدير عام القوى البشرية بمصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية العقيد مجد الدين الحوثي ومعه مدير التوجيه والعلاقات العقيد حسين المختفي ونائب مدير عام الشؤون الداخلية بالمصلحة المقدم ماجد الهادي ومدير المعلومات عبدالله رابه وعدد من ضباط ومنتسبو المصلحة، أشار الزائرون إلى أن هذه الزيارات تأتي لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في الدفاع عن العزة والكرامة واستشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني والجهادي.
وخلال الزيارة التي شملت مجموعة من أسر شهداء مصلحة التأهيل منها أسرة الشهيد النقيب أنور فاضل، وأسرة الشهيد إسماعيل عبد الحكيم وأسرة الشهيد عبد الله الحوري وأسرة الشهيد أبراهيم الغرباني وأسرة الشهيد زكريا الهادي وأسرة الشهيد محمد مذيور وأسرة الشهيد عبد الملك الصعاديه وأسرة الشهيد علي الدفيني وأسرة الشهيد عبدالاله الخدري وأسرة الشهيد فيصل البروي وأسرة الشهيد عبد العزيز سنين، قدم الزائرون هدايا رمزية ومبالغ مالية تقديرا وعرفانا من قيادة المصلحة لأسر الشهداء.
وأوضح الزائرون إلى أن الشهداء سطروا أروع الملاحم في مواجهة العدوان من أجل عزة الوطن وسيادته واستقلاله.. مؤكدين حرص قيادة المصلحة على زيارة أسر الشهداء وتوفير الرعاية لها عرفانا بتضحيات الشهداء.
ولفت الزائرون إلى أن زيارة وتكريم أسر وذوي الشهداء أقل ما يمكن القيام به نظير ما قدمه الشهداء من تضحيات دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.
من جانبها عبرت أسر الشهداء عن سعادتها لمثل هذه الزيارات التي تجسد اهتمام القيادة الثورية وقيادة وزارة الداخلية وقيادة المصلحة على تلمس أحوال أسر الشهداء.. مؤكدة الاستمرار في العطاء والمضي على درب الشهداء.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى