أخبار محلية

زيارة اسر شهداء القطاع الصحي ضمن برنامج وزارة الصحة العامة والسكان لاحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

زيارة اسر شهداء القطاع الصحي ضمن برنامج وزارة الصحة العامة والسكان لاحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

تواصل وزارة الصحة العامه والسكان برنامج فعالية إحياء الذكرى المولد النبوي الشريف ، بالعديد من الفعاليات والأنشطة الاحتفالية في مختلف الادارات العامه بديوان عام الوزاره .

قام وكيل قطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف ووكيل قطاع السكان الدكتور نجيب القباطي وعدد من مدراء عموم الوزاره ومدراء الادارات بزيارات الى منازل اسر الشهداء من القطاع الصحي وتقديم سلات غذائيه اساسيه .

معبرين اعتزازهم بما قدمه الشهداء العظماء وبذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن اليمن أرضا وإنسانا.

واعتبروا أن احياء ذكرى المولد النبوي الشريف محطة فخر واعتزاز لكل أبناء اليمن مصاحبا لتجسيد مبداء الاحسان والتكافل الذي جاء بها خير البشريه محمد صلوات الله عليه وعلى اله .
مشيدين بما أجترحه الشهداء وما قدموه من نموذج مشرف في الشجاعة والإقدام والبطولة وهم يدافعون بشموخ منقطع النظير عن عدالة قضيتهم وشرف وعزة وكرامة وطنهم الكبير اليمن، مبتهلين إلى المولى سبحانه وتعالى أن يسكن كافة شهداء الوطن فردوسه الأعلى وان يمن بشفائه العاجل على جميع المصابين والجرحى.
معتبرين الفعاليات المتنوعة حكمة عظيمة في تعزيز ثقافة احياء مناسبة ذكرى المولد النبوي ، كما أنها تعد احتفاء وتقديرا لأسر الشهداء الذين بذلوا فلذات اكبادهم وهم صابرين محتسبين فداءا ونصرة للدين واعلاء لكلمة الحق وحماية للأرض وصونا للعرض.

مؤكدين مواصلة السير على نهج الشهداء في الدفاع عن الوطن وعزته ومواجهة العدوان، و أن الشهداء انطلقوا لجبهات القتال استشعاراً منهم للمسئولية الكبيرة تجاه شعبهم ووطنهم في كافة جبهات القتال بثبات وصمود.
مشددين بأن الجميع يتحمل المسئولية في الاهتمام ورعاية أسر وأبناء الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنة واستقراره.

ودعت الزيارات الى تضافر الجهود لرعاية أسر الشهداء وفاء لدمائهم الطاهرة وتقديرا لتضحياتهم وأدوارهم البطولية .

الجدير بالذكر بان الزيارات مستمره مصاحبة لفترة احياء ذكرى المولد النبوي الشريف .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى