أخبار محلية

زيارات تفقدية للاطلاع على سير الأنشطة الصيفية بالمحافظة*

*زيارات تفقدية للاطلاع على سير الأنشطة الصيفية بالمحافظة*

أطلع مدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي ومعه وكيل وزارة الشباب والرياضة عبدالله الرازحي ومدير مكتب التربية رئيس اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بصنعاء هادي عمار على سير الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس الصيفية المغلقة بالمحافظة.

واطلعوا على مستوى تنفيذ الأنشطة الصيفية بمدارس الإمام زيد بن علي بالقطاع الشمالي والشهيد القائد بالقطاع الشرقي والذكر الحكيم بالقطاع الجنوبي.

واستمعوا من مدراء مكاتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالمحسن الشريف والإرشاد صالح ناجي والتربية في بني حشيش صبري القحم إلى شرح حول مستوى الأداء والأنشطة الصيفية التي يتم تنفيذها.

وأثناء الزيارة نقل الصوفي تحيات قائد الثورة للنشئ والشباب لالتحاقهم بالمدارس الصيفية وحرصهم على اغتنام الإجازة الصيفية في تأهيل أنفسهم وتنمية قدراتهم في شتى مجالات العلوم والقرآن الكريم ودور الكادر التعليمي الملموس في انجاح المدارس الصيفية.

فيما أشار وكيل وزارة الشباب والرياضة عبدالله الرازحي ومدير مكتب الترلية بالمحافظة هادي عمار إلى أهمية الدورات الصيفية في بناء جيل قرآني متسلح بالعلوم والمعارف والوعي حاملاً للقيم والمبادئ الإيمانية ويمتلك مقومات البناء والنهضة للأمة في شتى المجالات.. مشيرين إلى الحرص على تلقي الطلاب العلوم النافعة والثقافة القرآنية واكتشاف المهارات التي تسهم في تعزيز مستواهم العلمي.

تخلل الزيارة بحضور قيادات تنفيذية وإشرافية الاستماع إلى العديد من المواهب المتنوعة والقدرات الإبداعية في أوساط الطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى