أخبار محلية

رئيس مصلحة التاهيل يقوم زيارة تفقديه لأوضاع الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء

رئيس مصلحة التاهيل يقوم زيارة تفقديه لأوضاع الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء

معين حنش
تفقد اليوم رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد  أوضاع الاصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء.
وفي الزيارة أطلع رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح والذي كان باستقباله مدير عام الاصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء العقيد علي أبو كحلاء أوضاع الاصلاحية والمرافق والأقسام والعنابر الخاصة بايواء السجناء.
وأثناء الزيارة أشاد اللواء الركن عبدالحميد المؤيد بمستوى الانجازات التي شهدتها الإصلاحية في الاعمال والانشاءات والترميمات التي تم استحداثها مؤخرا .. مشيدا بمستوى الاداء والعمل المثمر الذي شاهده أثناء الزيارة في جميع الخدمات المقدمة للسجناء .. مثمنا تثمينا عاليا لمدير الإصلاحية والقوة العاملة فيه على جهودهم الجباره وما أحدثوه من نقلة نوعية وبصمات يشكرون عليها.
بعد ذلك تفقد رئيس المصلحة أوضاع النزلاء في العديد من الاقسام والعنابر ومستوى الرعاية والاهتمام الذي تقدم لهم من قبل إدارة الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء والتي عملت إدارة الإصلاحية على الاهتمام بها في جميع النواحي .. مستمعا من النزلاء إلى همومهم وقضاياهم والتي يواجهونها وأكثرها في الجانب القضائي وتراكم القضايا لسنوات .. مؤكدا متابعته المستمرة بوضع حلول عاجلة لجميع القضايا.
من جانبه ثمن مدير عام الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء العقيد علي أبو كحلاء زيارة رئيس المصلحة وتفقده لأوضاع الإصلاحية ونزلائها .. شاكرا اهتمام رئيس المصلحة وتوجيهاته الحثيثة لاستكمال الترميمات والتوسعات التي شهدتها الإصلاحية مؤخرا .. وتوجيهاته الحثيثة في تقديم الرعاية والتأهيل للنزلاء في كافة النواحي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى