أخبار محلية

..رئيس الحراك يهاجم فصائل الانتقالي بسبب اطلاق النار على محتجين

رئيس الحراك يهاجم فصائل الانتقالي بسبب اطلاق النار على محتجين

شن رئيس “المجلس الأعلى للحراك الثوري” فؤاد راشد، اليوم الأربعاء هجوما على فصائل “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابعة للإمارات بسبب إطلاق النار على المحتجين في مدينة عدن الخاضعة لسيطرة التحالف.

وقال راشد في تدوينة له على منصة “إكس” اليوم الأربعاء :” للتاريخ .. كنا في عهد الامن المركزي وقوات عفاش نتعرض في عدن وغير عدن لإطلاق الرصاص الحي على كافة المظاهرات السلمية”.

وأضاف “اليوم في عدن وبعد طرد تلك القوات عادت لنا في ثوب جديد وهاهم يطلقون الرصاص على المحتجين سلميا”، مبينا “ما أسرع عودة الزمان وإن تغيرت الملابس والاشكال”.

واعتبر راشد في تغريدة أخرى “حالة الغليان الشعبي في عدن بالطبيعي في ظل صيف قاتل وكهرباء منعدمة وفساد مشارك فيه الجميع”، معلنا تضامنه مع المحتجين الغاضبين في عدن.

وأطلقت عناصر الانتقالي الرصاص الحي على المتظاهرين من أبناء عدن مساء أمس الثلاثاء المطالبين بتوفير الكهرباء خلفت 3 قتلى وعشرة جرحى.

وتصدت فصائل الانتقالي للمحتجين الغاضبين جراء تردي الأوضاع المعيشية في “خور مكسر والمنصورة والشيخ عثمان” وسط تلويح بتنفيذ اعتصامات أمام قصر معاشيق الذي تتخذه الحكومة التابعة للتحالف و”المجلس القيادي” مقرا لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى