أخبار محلية

حضور لافت ومميز لمؤسسة الخامري التجارية في معرض البناء والإنشاءات الأول المقام بصنعاء

حضور لافت ومميز لمؤسسة الخامري التجارية في معرض البناء والإنشاءات الأول المقام بصنعاء

أوضح الأستاذ زكريا الخامري نائب المدير العام – عضوا مجلس الأدارة لمؤسسة سعيد الخامري لتجارة الأخشاب والحديد ومواد البناء خلال مشاركة المؤسسة في معرض البناء والإنشاءات الأول الذي افتتح يوم أمس في صنعاء بمشاركة أكثر من 30 شركة تجارية وذلك خلال الفترة “21-26 فبراير الحالي أن المؤسسة قدمت عرض مجموعة مميزة من أصنافها من الأخشاب الأحمر والأبيض والماسنيت والابلكش والحديد ، معربا عن الشكر لكل الجهود التي بذلت في تنظيم المعرض.

وقال نائب المدير العام إن مؤسسة الخامري تعتبر واحدة من أهم المؤسسات الرائدة في الجمهورية وتتميز بتوفير منتجات وخدمات ذات جودة ومواصفات عالمية .

مشيرا إلى أن مؤسسة الخامري منذ أنشأئها في العام 1978م بمدينة الحديدة تزاول نشاطها التجاري في مجال استيراد وتسويق الأخشاب والحديد ومواد البناء والتوريدات الصناعية وتجهيزات المقاولين وكذا تمثيل الشركات الأجنبية.

وأثناء زيارة الوزراء والمشاركين في المعرض أشادوا بما وجدوه من تطور وإبداع تقدمها مؤسسة الخامري داخل جناحها في المعرض وانعكاس ذلك على أرض الواقع.

وفي ختام تصريحه دعا نائب مدير عام مؤسسة الخامري الجميع في الجمهورية اليمنية لزيارة جناح المؤسسة المخصص لها في المعرض للاستفادة من العرض وكل ما يحتاج له المستهلك والشركات في مجال البناء والانشاءات.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة الخامري، التي تتخذ من محافظة صنعاء، تمتلك عدة فروع في مختلف المحافظات منها فرع عدن ولحج والحديدة وقريبا فرع في حضرموت، وتقدم المؤسسة خدماتها من خلال فروعها التي تعمل على مدار الساعة لدعم التنمية والبناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى