أخبار محلية

تكريم لجنة الطوارئ بمديرية معين والمؤسسات والمكاتب التنفيذية بالأمانة والمنشآت الصحية والسياحية

تكريم لجنة الطوارئ بمديرية معين والمؤسسات والمكاتب التنفيذية بالأمانة والمنشآت الصحية والسياحية

تحت شعار ( من لا يشكر الناس لا الله ) بحضور القاضي عبدالوهاب شرف الدين الوكيل المساعد للشؤون الإجتماعية رئيس غرفة الطوارئ بالأمانة كرمت قيادة المديرية والمجلس المحلي بقيادة الأستاذ عبدالملك محمد الرضي مدير عام مديرية معين رئيس المجلس المحلي والشيخ يحيى إسماعيل الشاحذي الأمين العام للمجلس المحلي يومنا هذا الثلاثاء 3 صفر 1444ه الموافق 30 أغسطس 2022م رئيس وأعضاء لجنة الطوارئ بمعين وكذا رئيس غرفة الطوارئ بالأمانة وعدداً من المؤسسات والمكاتب التنفيذية والمنشآت الخاصة المشاركة في تنفيذ أعمال وبرامج التدخلات الطارئة للحد من أضرار تدفق مياه الأمطار والسيول في إطار مديرية معين .

وخلال التكريم الذي شارك فيه الأستاذ محمد الشامي مدير عام المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي والأستاذ إبراهيم الصرابي مدير عام مشروع النظافة بالأمانة والأستاذ محمد صالح الشعري رئيس لجنة التخطيط والمال والأستاذ نبيل عبدالله المنعي رئيس لجنة الخدمات والأستاذ رزق الحاج نائب مدير عام مشروع النظافة بالأمانة والأستاذ عبدالله حيدر مدير مكتب مدير عام المديرية القيت الكلمات التي عبرت عن حجم الشكر والتقدير والإمتنان والعرفان للجهود الكبيرة التي بذلها الجميع في سبيل تنفيذ وإنجاح كافة أعمال وبرامج التدخلات الطارئة للحد من أضرار تدفق مياه الأمطار والسيول بشوارع وحارات وأحياء المديرية .

وعقب ذلك كرمت قيادة المديرية والمجلس المحلي جميع المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة التي شاركت وساهمت في تنفيذ وإنجاح أعمال وبرامج التدخلات الطارئة وكذا رئيس وأعضاء لجنة الطوارئ بمعين .

وأشاد القاضي عبدالوهاب شرف الدين بحجم الجهود الكبيرة التي بذلتها قيادة المديرية والمجلس المحلي ولجنة الطوارئ ومواجهة الأزمات بمعين ، والتي مثلت أهم العوامل الرئيسيه في تنفيذ وإنجاح كافة أعمال وبرامج التدخلات الطارئة للحد من أضرار تدفق مياه الأمطار والسيول بالمديرية .

وأوضح شرف الدين بأن غرفة الطوارئ لم تأخذ صلاحيات أو مهام المكاتب التنفيذية وإنما عملت على توحيد جهودها لتتمكن من مواجهة التحديات وتحد من حجم الأضرار الناجمة عن تدفق مياه الأمطار والسيول بجميع مديريات أمانة العاصمة .

وأكد الأستاذ عبدالملك محمد الرضي بأنه وبفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بجهود جميع العاملين بلجنة الطوارئ ومواجهة الأزمات بمعين ، وكذا غرفة الطوارئ بالأمانة ومكتب الأشغال العامة والطرق بأمانة العاصمة ومشروع النظافة بأمانة العاصمة تمكنا من تنفيذ أعمال وبرامج التدخلات الطارئة واستطعنا من الحد من أضرار تدفق مياه الأمطار والسيول بجميع حارات وأحياء مديرية معين .

كما أوضح الشيخ يحيى إسماعيل الشاحذي بأن هذا التكريم الرمزي ماهو تعبير بسيط جدا تعبر من خلاله قيادة المديرية والمجلس المحلي عن شكرها وامتنانها للجهود الكبيرة التي بذلها رئيس وأعضاء لجنة الطوارئ بمعين ليلاً ونهاراً من أجل تنفيذ أعمال وبرامج التدخلات الطارئة للحد من أضرار تدفق مياه الأمطار والسيول بشوارع وحارات وأحياء مديرية معين.

وثمن التعاون الكبير والرائع من قبل قيادة أمانة العاصمة وغرفة عمليات الطوارئ بالأمانة ومكتب الأشغال العامة والطرق ومشروع النظافة بأمانة العاصمة من أجل تنفيذ وإنجاح كافة أعمال وبرامج التدخلات الطارئة بشوارع وأحياء وحارات وأحياء المديرية .

وتقدم بالشكر الجزيل بإسم قيادة المديرية والمجلس المحلي للمستشفيات والمراكز الطبية والصحية الحكومية والخاصة التي بادرت وتعاونت وساهمت مع لجنة الطوارئ في تقديم الخدمات الصحية والطبية للمتضررين والمصابين جراء تدفق مياة الأمطار والسيول، وكذلك أصحاب ومالكي الفنادق السياحية وقيادة المنطقة التعليمية لدورهم البارز والمهم في إيواء عدداً من الأسر المتضررة جراء تدفيق مياه الأمطار والسيول.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى