أخبار محلية

..تفقد سير العمل في فرع هيئة المواصفات بمحافظة صعدة 

تفقد سير العمل في فرع هيئة المواصفات بمحافظة صعدة 

اطلع المدير العام التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام البشيري اليوم على سير العمل في فرع الهيئة بمحافظة صعدة  والجهود التى يبذلها  لتعزيز الرقابة على السلع والمنتجات والتحقق والمعايرة القانونية لادوات الكيل والوزن والقياس. 

واستمع البشيري من  مدير فرع الهيئة بالمحافظة اسامة زيد المؤيد والمختصين في الفرع الى شرح عن مستوى الجهود المبذولة في تنفيذ المهام المناطة بالفرع ومنها الرقابه وفحص المواد والسلع التجارية للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية المعتمده،  والصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها. 

كما تم خلال الزيارة مناقشة أولويات العمل ومنها تعزيز آليات التنسيق والتعاون لدعم حملات الرقابة على المنشآت التجارية والمصانع ومعامل الانتاج .

وأكد المدير العام التنفيذي للهيئة الاستعداد لتذليل الصعوبات التي تواجة العمل وبما يعزز  جهود الهيئة  في خدمة وحماية صحة وسلامة المستهلك.

وثمن الجهود التي يبذلها  فرع الهيئة بالمحافظة والحرص على تكثيف الرقابة الميدانية.

وأشار إلى أن هذه الزيارات تأتي لمتابعة انشطة الفروع وتقييم الأداء ومساعدتها على تجاوز اي صعوبات وتقديم اوجه الدعم لتحقيق نقلة نوعية في العمل انطلاقا من واجبات قيادة الهيئة ومهامها ومسئولياتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى