أخبار محلية

تفقد سير الاختبارات المركزية بعدد من مدارس السبعين التعليمية بالأمانة

تفقد سير الاختبارات المركزية بعدد من مدارس السبعين التعليمية بالأمانة

تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة عبدالقادر عباس المهدي سير عملية الاختبارات النهائية المركزية الموحدة  للصفوف من السادس وحتى الثامن في مدرسة المقبلي بمديرية السبعين.

واطلع المهدي على مدى الإعداد للاختبارات ومستوى التنظيم لأعمال وأدبيات الكنترول في المدرسة .. مستمعاً من مديرة المدرسة أمة الكافي الرحبي الى شرح حول سير العملية الاختبارية والإجراءات والضوابط التي تم إتخاذ ها لتنفيذ الاختبارات المركزية الموحدة للصفوف المستهدفة.

وثمن المهدي الجهود المبذولة لإدارة المدرسة والكوادر التعليمية في إنجاح العملية التعليمية خلال العام الدراسي ، مشيداً بمستوى الإعداد والتنظيم للإختبارات الموحدة في المدرسة برغم الصعوبات والظروف الراهنة التي خلفها العدوان والحصار.

كما حث المدير المهدي طالبات المدرسة على الجد والمثابرة وبذل المزيد من الجهود لتحقيق الدرجات العليا والمستويات المتقدمة في الاختبارات ، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

من جهته تفقد نائب مدير مكتب التربية بأمانة العاصمة علي أحمد الصبري سير اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني بعدد من المدارس الحكومية والأهلية وأعمال الكنترول الفرعي ولجان التصحيح التابعة لمنطقة السبعين التعليمية بأمانة العاصمة للعام الدراسي ١٤٤٤هـ.

واطلع الصبري على سير الاختبارات بمدرسة جويرية بنت الحارث ومدرسة اثراء الأهلية .. مستمعاً من مديريّ المدرستين والقائمين على أعمال الكنترول إلى شرح حول آلية العمل والصعوبات التي تواجه الاختبارات وسبل التغلب عليها.

وأشاد في ختام الزيارة بجهود المدارس واللجان الاختبارية والأجواء الملائمة التي تم توفيرها للطلاب والطالبات وبما يمكنهم من تأدية الاختبارات بكل سهولة .. منوهاً بصمود الجبهة التربوية ودورها في استمرار العملية التعليمية وتتويجها بالاختبارات رغم العدوان والحصار.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى