أخبار محلية

…تد شين الحملة الميدانية للرقابة والضبط لتنفيذ القائمه السعرية المخفضة للسلع الغذائية لحماية بمديرية السبعين

..تد شين الحملة الميدانية للرقابة والضبط لتنفيذ القائمه السعرية المخفضة للسلع الغذائية لحماية بمديرية السبعين

دشن مدير عام مديرية السبعين الاستاذ محمد مطهر الوشلي ومعه
نائب مدير عام مكتب الصناعه والتجارة بأمانة العاصمة الدكتور محمد محمد السفياني ومدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية السبعين ماجد عبدالله العلماني اليوم الحملة الميدانية للرقابة والضبط لتنفيذ القائمه السعرية المخفضة للسلع الغذائية لحماية .

وفي التدشين والنزول الميداني لعدد من المحلات التجارية اكد مدير عام مدير مديرية السبعين إلى أهمية حملة الرقابة السعرية على المواد الغذائية والسلع التجارية لضمان تنفيذ القائمة السعرية المخفضة على تجار الجملة والتجزئة في المديرية .

ولفت إلى أن حملة الرقابة السعرية التي ينفذها مكتب الصناعه والتجارة بمديرية السبعين تهدف إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي بالقائمة السعرية والابلاغ عن أي مخالفات سعرية للقائمة السعرية المفخفضة لشهر ذي القعدة للعام الحالي .

واكد الوشلي علي ضرورة مضاعفة الجهود من قبل الجميع وبما ينعكس على نجاح العمل الميداني وتحقيق أهداف عملية الرقابة اليومية المستمرة على الأسواق وضبط مخالفات الأسعار بأمانة العاصمة .

وحث المواطنين على الابلاغ عن أي مخالفات سعرية أو تجاوز للقائمة السعرية المخفضة من قبل وزارة الصناعة والتجارة عبر أرقام الشكاوي المجانية لضبط أي مخالف من التجار سواء تجار الجملة أو تجار التجزئة .

بدوره اشار نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بامانة العاصمة إلى أن مكتب الصناعة وفروعه بالمديريات بالتعاون مع أجهزة السلطة المحلية بالأمانة لن تألوا جهداً في تنفيذ المهام المناطة بها في خدمة الوطن والمواطن وحماية المستهلك.

وبين بأنه سيتم اتخاذ أقصى العقوبات القانونية بحق المخالفين للقائمة السعرية المخفضة .

رافقهم خلال التدشين والنزول الميداني رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي عبدالحميد الحرازي
ونائب مدير عام الاعلام بامانة العاصمة مدير اعلام السبعين اشرف الوبري.
………………… .//

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى