أخبار محلية

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمربع خير الله بحي السنينة الجنوبية*

*تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمربع خير الله بحي السنينة الجنوبية*

أقام أبناء مربع خير الله بحي السنينة الجنوبية بمديرية معين، لقاءا موسعا تدشينا لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد للعام ١٤٤٤ه‍.

وخلال اللقاء ألقى شيخ الحي محمد الفهد، كلمة عن أسر الشهداء، أكد في مستهلها على أن أسر الشهداء ماضون على خطى الشهداء حتى تحقيق النصر المؤزر.
وأشار الفهد، إلى أن الجهاد والاستشهاد في سبيل الله وتحت رأية أعلام الهدى من آل بيت رسول الله هو الطريق الوحيد لاستعادة أمجاد الامة وتحقيق عزتها وكرامتها.

وفي كلمة المناسبة أكد الشيخ علي راجح عضو المجلس المحلي على ضرورة الاهتمام باسر الشهداء والعناية بهم بصورة مستمرة ومن كافة الجوانب.
فيما أكد متابع مربع خير الله الاستاذ سليم بدير على ضرورة الاطلاع على مآثر وبطولات الشهداء واستلهام الدروس والعبر والاستفادة منها لغرس روح التضحية والعطاء في نفوس الأجيال.

من جهته دعا مسؤول هيئة رعاية اسر الشهداء الاستاذ محمد هاشم إلى ضرورة تفعيل وتحشيد المجتمع الى زيارة جميع أسر الشهداء وتكريمهم وكذا زيارة معارض وروضات الشهداء العظماء.
وتوجه بالشكر للحشد المشرف في زيارة وتكريم اسر الشهداء بمربعي الرسالة وخير الله.

فيما استعرض الحاضرون فلاشة تلفزيونية عن قصص شهداء الحي، مشيدين بالادوار البطولية والجهادية التي قاموا بها وبروح الصبر والثبات التي تحلى بها ذوي الشهداء.

واختتم اللقاء بمسك الختام بالاستماع لكلمة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي التي ألقاها اليوم لتدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد للعام ١٤٤٤ه‍.

حضر اللقاء اجتماعي الحي عبدالملك المروني وعدد من أسر الشهداء وعقال المربع والشخصيات الاجتماعية والمواطنين.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى