أخبار محلية

تدشين إمتحانات شهادة الثانوية العامة في مديرية الوحدة بأمانة العاصمة للعام الدراسي 2023

تدشين إمتحانات شهادة الثانوية العامة في مديرية الوحدة بأمانة العاصمة للعام الدراسي 2023

شهدت مديرية الوحدة بالعاصمة صنعاء، اليوم السبت، تدشين إمتحانات الشهادة الثانوية العامة -بقسميها العلمي والأدبي- للعام الدراسي الجاري، والتي توجه لأداءها عشرات الآلاف من الطلاب والطالبات في عموم مديريات أمانة العاصمة وسائر المُحافظات، وذلك بحضور مدير عام المديرية القاضي سامي عبدالكريم حُميد، ومعهُ مشرف عام المديرية القاضي عبدالله أحمد الظُرافي، وأمين عام محلي الوحدة الدكتور خالد أحمد حُميد.

وتفقّٙد حُميد والظُرافي وأمين عام المجلس المحلي -ومعهُم مدير منطّٙقة الوحدة الأمنية العقيد حسن القطابري- تفقّٙدوا عدد من المراكز الإمتحانيّٙة، مُستمعين من مدير منطّٙقة الوحدة التعليمية قيس زياد، والمعنيين بالمنطقة، إلى شرح مُفصل حول سير الإمتحانات في يومها الأول، ومُجمل الترتيبات المُتعلقة بالعملية الإمتحانيّٙة.

وفي تصريح صحفي أدلوا بهِ لـ (إدارة إعلام الوحدة)، أعرب القاضي حُميد والقاضي الظُرفي والدكتور حُميد، عن إرتياحهم بمُستوى الإلتزام بالإجراءات والضوابط المُنظِّمة للإمتحانات، وكذا مُستوى التجهيزات للمراكز الإمتحانيّٙة، وإجراء هذه الإمتحانات في أجواء هادئة ومُستقرة، مُتمنين للطُلاب والطالبات التوفيق والنجاح وتحقيق مراكز مُتقدمة على مُستوى مُديريّٙات العاصمة صنعاء والمُحافظات.

وأكدوا للطُلاب: إن قيادة السُلطة المحليّٙة والإشرافية بالمُديريّٙة، عمدت على تهيئة الأجواء الإمتحانيّٙة المُناسبة للطلاب، مُشيرون إلى ضرورة مُحاربة ظاهرة الغش، وتوفير كل ما يساعد على خلق أجواء إمتحانيّٙة ممتازة.

وحّٙثْوا الطُلاب، على التمعُّن في إجاباتهم، وبما يُمكنهم من تحقيق التفوق الذي يصبون إليه، شاكرين جُهود الجهات المُختصة على تذليلها كافة الصعاب، وكذا الجهات الأمنية، وبما يضمن سير الإمتحانات بكل سلاسة ويُسر، ووفقاً ما هو مُخطّٙط له.

وشدّٙدوا على ضرورة تضافُر الجُهود من قبل كافة شرائح المُجتمع لإنجاح الإمتحانات في المديرية، وتوفير الأجواء المُلائمة لأبنائهم الطُلاب والطالبات، وبما يكفل تفوقهم على مُستوى الجُمهورية، مُتمنين لهم التوفيق والنجاح ومُستقبل زاهر مُشرق بإذن الله.

من جانبه، قال العقيد القطابري: سررنا جداً بما شاهدناه خلال تجولنا في بعض المراكز الإمتحانيّٙة من مُستوى التنظيم والتفاعُل الإيجابي، وحماس الطلاب والطالبات، وكذا الأجواء الآمنة والمُستقرة في المراكز الإمتحانيّٙة.

شارك في تدشين إمتحانات الشهادة الثانوية، مدير مكتب السياحة بالوحدة ملاطف المطري، ونائب مدير العمليات عبدالله قطران، ورؤساء أقسام وكادر المنطقة التعليمية، وعدد من أعضاء المجلس المحلي بمديرية الوحدة، وآخرون.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى