أخبار محلية

بيان هام من شركة MTN باليمن

بيان هام من شركة MTN باليمن

أصدرت شركة MTN  باليمن بيان جاء فيه :

بيـان 

عطفـاً على بيان مجموعة MTN العالمية بخصوص انسحاب المجموعة من اليمن كجزء من خطتها التي أعلنتها في شهر أغسـطس مـن العام 2020 م بالخروج من كل دول الشـرق الأوسط حيث أنها وضحت في بيانها رغبتها في التركيز على القارة الأفريقية ؛ يسـر شـركة الزمرد الدولية للإستثمار ش.م.م. ، شـركة عمانية ؛ أن تعلن عن استحواذها على غالبية أسهم شركة MTN اليمن .

 حيث وهي تملك اليوم 97.8 % من مجموع أسهم الشركة . إن شـركة الزمـرد و MTN Yemen تعلـن أن انسحاب المجموعة الجنوب أفريقيـة مـن اليمن لن يكون لـه أي تأثير مالي ، أو أي أثر سـلبي على خدمات الشـركة في اليمن ، إذ أن ترتيبات انسحاب المجموعة لصالح شـركة الزمرد سارت بسلاسة ونظام وتبعاً للأطر القانونية والمرجعيات المتبعة في الحالات العالمية المشـابهة ، بحيث أن أعمال الشـركة في اليمن قائمة بصورة متكاملة ودون أي تأثـر فـي كل قطاعاتها . كما توضح الشـركة أنه سـوف يكون هناك علامة تجارية جديدة والتي سوف يتم تدشينها قريبا بشكل رسمي . حيـث وأن الشـركة في اليمن تطمئن مشـتركيها ومنتسبيها إلى استمرارية خدماتها دون انقطاع وتتجاوز ذلك إلى التبشير بخطوات سريعة وجادة بدأت في إتخاذها لتطوير الشـبكة لتقديم خدمات تواكب التطور العالمي في مجال الإتصالات وتقنية المعلومات .

 وأنها تضع خططاً طموحة من شـأنها الإرتقاء بوضع الشركة ومشتركيها . تبارك الشـركة لكل موظفيها ومنتسبيها هذا التحول الهام والإيجابي ، وتشد علـى أيديهم لمواصلة بـذل الطاقات والجهود ومضاعفتهـا لتحقيق الخطط الطموحة الموضوعة أمامهم . 

يداً بيد … نحو مستقبل أفضل

 mtn.com.ye

صادر بتاريخ 22 نوفمبر 2021 م – صنعاء MTN

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى