أخبار محلية

..بيان مسيرات “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”: نحيي الصمود العظيم للشعب الفلسطيني ومجاهديه في قطاع غزة والضفة الغربية.

بيان مسيرات “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”: نحيي الصمود العظيم للشعب الفلسطيني ومجاهديه في قطاع غزة والضفة الغربية.

نؤكد موقفنا الثابت الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء في قطاع غزة وكل فلسطين.

نشيد باستمرار المواقف والمظاهرات الرسمية والشعبية المساندة للشعب الفلسطيني في مختلف البلدان في العالم.

نشيد بالمظاهرات الشعبية المتواصلة في الأردن وبالخروج الشعبي في المغرب واستمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية.

في الوقت الذي تشتد فيه الأزمة الإنسانية في غزة تدخل الاحتياجات والمواد الغذائية إلى الكيان الصهيوني من بعض الدول العربية والإسلامية.

نشيد بالعمليات النوعية المتصاعدة للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها تأثير كبير.

نثق في الإخوة المجاهدين في حزب الله بأنهم قادرون على إلحاق الهزيمة النكراء والمخزية بالعدو إذا فكر بشن عدوان شامل على لبنان.

نبارك العمليات المشتركة لقواتنا المسلحة مع مجاهدي المقاومة الإسلامية في العراق والتي تجسد آمال شعبنا العربي بكله في الوحدة والتعاون.

نشُد على أيدي قواتنا المسلحة التي بكل تأكيد قد أعدت استقبالاً لائقاً لحاملات الطائرات الجديدة التي ستلقى أسوأ مما لقيته سابقتها.

ندعو جميع وسائل الإعلام العربية والإسلامية إلى القيام بدورها وتحمل مسؤوليتها في فضح جرائم كيان العدو وداعميه الغربيين.

ندعو الدول العربية والإسلامية للقيام بحملات إعلامية ودبلوماسية وسياسية وبمختلف المجالات المتاحة والممكنة.

نكرر الدعوة لكل الشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسؤوليتهم تجاه ما يحدث في غزة وتفعيل المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى