أخبار محلية

بعد أن فعلت السيول ما فعلت في العاصمة صنعاء، هناك حملة نظافة واسعة من أمانة العاصمة لرفع تراكمات الأتربة ومخلفات السيول في عدد من شوارع بمديرية الوحدة.

بعد أن فعلت السيول ما فعلت في العاصمة صنعاء، هناك حملة نظافة واسعة من أمانة العاصمة لرفع تراكمات الأتربة ومخلفات السيول في عدد من شوارع بمديرية الوحدة.

حيث نفّٙذت منطّٙقة النظافة ‘ردفان’ بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة، اليوم الإثنين، حملة نظافة واسعة ورفع لتراكمات الأتربة ومخلفات السيول في عدد من شوارع المنطّٙقة.

وأوضح مدير منطّٙقة النظافة ‘ردفان’ أمين الجُوبي: أن الحملة التي جرى تنظيمها صباح اليوم، جاءت تنفيذاً لتوجيهات مدير عام المديرية القاضي سامي عبدالكريم حُميد، ومدير عام مشروع النظافة بالأمانة إبراهيم الصُرابي، وإستهدفت رفع مخلفات السيول وتركمات الأتربة من حي الكميم ومحيط مدرسة علي عبدالمغني، ومجرى السيل لنادي بلقيس من شارع صخر، وغُرقة الصين، وغيرها من الشوارع والأحياء، وذلك ضمن إطار الجهود المتواصلة لمنع تراكم النفايات والمخلفات.

وقال الجُوبي -في سياق تصريح صحفي أدلى بهِ لـ(إدارة إعلام الوحدة)-: أن الحملة تمكنت من رفع عشرات الأطنان من المخلفات في المناطق المستهدفة عبر معدات وآليات النظافة، مثمناً دعم قيادة الأمانة لقطاع النظافة، وتعاون المجلس المحلي والمشاركة المجتمعية بمديرية الوحدة في تنفيذ وإنجاح الحملات.

وأشاد بجهود عمال النظافة والفرق العاملة في الميدان لتنفيذ حملات النظافة ورفع مخلفات السيول من الجزر الوسطية، مؤكداً أهمية تضافر جهود أبناء المجتمع للحفاظ على النظافة العامة وعدم رمي المخلفات عشوائياً والإنتظار حتى مرور معدات وشاحنات الجمع المباشر.

وأكد استمرار الحملات حتى تنظيف كافة الشوارع الرئيسية والفرعية والأحياء السكنية والأسواق الواقعة ضمن نطاق منطقة النظافة ‘ردفان’ بمديرية الوحدة.

شارك في الحملة، رئيس قسم العمليات بالمنطقة فيصل أحمد علي، والمعنيين في منطقة النظافة’ردفان’ بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى