أخبار محلية

…برنامج الجودة العالمي (PREVECAL) يمنح مختبرات مستشفى الأمل العربي بالحديدة شهادة الاشتراك بنظام ضبط الجودة الخارجي

..برنامج الجودة العالمي (PREVECAL) يمنح مختبرات مستشفى الأمل العربي بالحديدة شهادة الاشتراك بنظام ضبط الجودة الخارجي

الحديدة –
منح برنامج الجودة العالمي (PREVECAL) مختبرات مستشفى الأمل العربي بالحديدة شهادة الاشتراك بنظام ضبط الجودة الخارجي وذلك خلال فعاليات المؤتمر الرابع للمختبرات الطبية في العاصمة صنعاء .

وتسلم الدكتور / ثابت الأحمدي رئيس قسم المختبرات الطبية ( بمستشفى الأمل العربي شهادة الاشتراك بنظام ضبط الجودة الخارجي (PREVECAL ) خلال العام 2022م، وقد تم تسليم الشهادة من قبل الدكتور عبد الرحمن العديني مدير عام شركة غرناطة وكيل شركة ( BioSystems) الاسبانية في اليمن .

وتعتبر مختبرات مستشفى الأمل العربي من الرواد والاوائل المشتركين في برنامج ضبط الجودة الداخلي و الخارجي، وذلك للحصول على نتائج دقيقة ومضمونة لجميع الفحوصات وللوصول الى التشخيص السليم للمرض الذي يؤدي الى العلاج السليم للمرضى .

وتولي إدارة المستشفى متمثلة بالمدير التنفيذي الدكتور عبد المجيد اليوسفي قسم المختبرات الطبية عناية خاصة ، مما له من دور كبير في الوصول الي التشخيص الدقيق للمرض ومساعدة الأطباء في المعالجة الصحيحة للمرضى وتماثلهم للشفاء .

الجدير بالذكر أن مستشفى الأمل العربي بالحديدة حصل في تقييم المنشآت الطبية الخاصة للعامين 2021 و 2022 على المستوى الأول A على مستوى الجمهورية والذي اعلنته رسميا وزارة الصحة العامة والسكان وهو المستشفى الوحيد في محافظة الحديدة الذي حظى بهذا التقييم العالي .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى