أخبار محلية

برقية تهنئة منمحافظ شبوة اللواء العولقي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول شهر رمضان المبارك

برقية تهنئة منمحافظ شبوة اللواء العولقي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول شهر رمضان المبارك

رفع اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والى المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى والى رئيسا واعضاء مجلسي النواب والشورى بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

واشار اللواء العولقي في برقية التهنئه الى أن هذه المناسبة الجليلة ، التي تتزامن مع حلول العام التاسع لصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان الغاشم و هو يمضي الى النصر المؤزر بعد ان تهاوت قوي العدوان وبات بعد ثماني سنوات من جرائمه بحق ابنا شعبنا العظيم يترنح بهزائمه المتواصلة.

مؤكدا بان هذا الانتصار العظيم الذي سطره اليمن ما كان ليتحقق لولا فضل الله وتأييده وحنكة وشجاعة قيادته الحكيمة ممثلة في السيد القائد الذي قاد السفينة في أصعب مرحلة تاريخية عاشها الوطن عبر التاريخ وقد تحالف الكون بأسره ضد اليمن وشعبه .

وقال اللواء العولقي ان شهر رمضان المبارك يمثل محطة ومدرسة إيمانية وتربوية عظيمة وفرصة لاستلهام القيم الايمانية السليمة وتعزيز قيم التكافل والتراحم بين ابناء المجتمع وتوثيق عرى الاخوة بين الجميع باعتبار هذه القيم السامية امثل الطرق والوسائل لتحقيق النصر على الاعداء والانتصار لمظلومية الشعب وقضايا اليمن العادلة .

داعيا في هذا الصدد الى ضرورة تكاتف جهود كل القوى الوطنية المناهضة للعدوان والعمل على تكريس الاستقرار بما يحقق تعزيز تماسك الجبهة الداخلية واستنهاض الطاقات وبذل الغالي والنفيس في مقارعة الاعداء واذنابهم من الخونة والعملاء حتى تحقيق النصر وتطهير كافة ارجاء الوطن من دنس الغزاة والمحتلين..

سائلا المولى العلي القدير أن يجعل هذا الشهر الكريم شهر خير وسلام وأن يعجل من النصر المبين لليمن ولشعبه ،وأن يجعل حلوله على شعوب الأمة العربية والإسلامية سلاما وامنا ويتقبل فيه اعمالنا وسائر طاعاتنا انه سميع مجيب

اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى