أخبار محلية

برئاسة محافظ لحج اجتماع يناقش المشاريع الخدمية الضرورية للمحافظة

برئاسة محافظ لحج اجتماع يناقش المشاريع الخدمية الضرورية للمحافظة

ناقش المجلس المحلي بمحافظة لحج في اجتماعه اليوم برئاسة محافظ المحافظة أحمد حمود جريب، الجوانب المتصلة بالمشاريع والخدمات الضرورية لأبناء المحافظة.
ووقف الاجتماع الذي ضم عضو مجلس الشورى جمال صايل ووكلاء المحافظة معمر العبدلي وحسين عبدالله حمزة ومحمد هزاع القباطي وطه رضوان، أمام التطورات التي تشهدها المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة.
وتطرق الاجتماع إلى الأوضاع التي يعيشها أبناء محافظة لحج وضرورة توفير الخدمات الأساسية وتنفيذ المشاريع التنموية التي تلبي احتياجات المواطنين في المحافظة وتسهم في تعزيز الصمود في وجه العدوان.
وفي الاجتماع أكد محافظ لحج، أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في توفير الخدمات للمواطنين في المحافظة التي تمثل البوابة الرئيسية للمحافظات الجنوبية والجبهة التي تصدّت لمشاريع قوى العدوان وأدواته.
وحث على مساندة أبناء المحافظات الجنوبية المحتلة الذين يعيشون تحت وطأة الاحتلال وما تسبب به من تضييق لمعيشة المواطنين وغياب الخدمات الأساسية للمواطنين على مدى الثمانية الأعوام الماضية من العدوان والحصار.
وأشار المحافظ جريب إلى أن ما تشهده المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة من صراع وتحركات لتفجير الوضع، ما يتوجب على الجميع تحمل المسؤولية في تعزيز وحدة الصف وتوحيد الرؤى لمواجهة الأخطار التي سيكون ضحيتها المواطن.
وشدد على ضرورة اضطلاع اللجان المجتمعية بدورها في التوعية والتحشيد للتصدي للمؤامرات التي تستهدف أمن واستقرار وسيادة المحافظة.
من جانبهم أكد الحاضرون، أهمية تكاتف جهود القوى الوطنية في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة في التصدي لمخططات المحتل التقسيمية.
حضر الاجتماع مدير مكتب المالية بلحج سليم الغابري وشيخ مشايخ القبيطة نجيب عبدالله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى