أخبار محلية

بحضور وكيل أمانة العاصمة الشامي مؤسسة حيدرة تحتفل بالذكرى السادسة لتأسيسها وتدشين خطتها للعام ٢٠٢٣م

بحضور وكيل أمانة العاصمة الشامي مؤسسة حيدرة تحتفل بالذكرى السادسة لتأسيسها وتدشين خطتها للعام ٢٠٢٣م

نظمت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية اليوم، حفلا بمناسبة الذكرى السادسة على تأسيسها، وتدشيناً لخطة عمل مشاريعها للعام ٢٠٢٣م.

وفي الحفل، هنأ وكيل أمانة العاصمة محمد الشامي كوادر وقيادة المؤسسة بإحتفالهم بهذه المناسبة.. مشيراً الى أن المشاريع التي تنفذها المؤسسة في مجالات التنمية والأعمال الخيرية تستحق الدعم والرعاية من كافة الجهات الرسمية والمجتمعية.

وأشار الى أهمية مساهمة مؤسسات المجتمع المدني في تنفيذ  المشاريع  التي تخدم المواطنين في ظل هذه الظروف التي تمر بها اليمن.. مؤكدا ضرورة تظافر الجهود لإنجاح وتعزيز مبدأ التكافل الإجتماعي لمختلف الأطر الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني والمبادرات المجتمعية.

وأبدى الشامي إستعداد امانة العاصمة في تقديم الدعم لتنفيذ مشاريع المؤسسة الخيرية والتنموية.. وحثهم على مضاعفة الجهود في تنفيذ المشاريع التي تخدم بدرجة رئيسية المواطنين في مختلف الجوانب التنموية والإنسانية.

من جهتها، ثمنت رئيسة المؤسسة سهير المعيضي مساندة امانة العاصمة والجهات المتعاونة والداعمة لأنشطة ومشاريع المؤسسة.. منوها بأهمية تظافر الجهود الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني والمبادرات المجتمعية في تحقيق مبدأ التكافل الإجتماعي لخدمة المواطنين في مختلف المجالات الخدمية والتنموية والإنسانية.

واستعرضت خطة المؤسسة للعام ٢٠٢٣م في تنفيذ المشاريع الإنسانية والتنموية والخدمية، والتي من أبرزها إستكمال بناء اكثر من ٦٠ وحدة سكنية للمواطنين المتضررين من سيول الأمطار بمديرية باجل محافظة الحديدة، بالإضافة الى مشاريع المخبز الخيري والسله الغذائية وكسوة العيد ومشروع مياه الشرب.

تخلل الحفل الذي حضره رئيس لجنة التخطيط والتنمية عضو الهيئة الادارية بمحلي مديرية الوحدة المهندس محمد السلمي، ومندوب من المجلس الاعلى للشئون الانسانية وعدد من الضيوف من مؤسسات مجتمعية، تخلله عرض وثائقي تضمن المشاريع التي نفذتها المؤسسة خلال الفترة الماضية.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى