أخبار محلية

ال الانسي بيريم  ينضمون وقفة احتجاجية للمطالبة باعتقال فارين من وجهة العدالة 

ال الانسي بيريم ينضمون وقفة احتجاجية للمطالبة باعتقال فارين من وجهة العدالة

نظم صباح اليوم اهالي الانسي بمديرية يريم حارة المعهد المهني بمحافظة اب وقفة احتجاجية امام مديرية امن الرضمة للمطالبة بالقاء القبض على من قام بالاعتداء المسلح على المحامية احلام البتراء والجريح علي الصوفي و علي جابر .

حيث اوضح الاهالي ان اشخاص يتبعون ال الحلك و بني واصل وال القبالتي قاموا بالترصد والاعتداء باطلاق وابل من الرصاص يوم الجمعة الماضية الموافق 04/03/2022م على سيارة احد ابناء الانسي في قرية مزيج بمنطقة الرضمة .

واشار الاهالي انهم قاموا يوم الجمعة بابلاغ ادارة الامن بالحادثة فطلبت ادارة الامن باحضار الشهود فقامت المحامية احلام مع شخصين يوم السبت بالذهاب لاحضار الشهود واثناء طريقهم في الخط المؤدي الى قرية ذرو تم الاعتداء عليهم مرة اخرى باطلاق وابل من الرصاص والاعتداء عليهم واخذ كل ما يتواجد بداخل السبارة واخذ جولاتهم واحتجاز السائق ونتج عن ذلك الاعتداء اصابة احد الشهود بطلق ناري .

واوضح الاهالي ان من قاموا بالاعتداء تقدموا ببلاغ كذاب لادارة الامن ومن كان متواجد معهم للمحاولة لطمس جرائمهم والهروب من العقوبة .

الجدير ذكرة انه تم التوضيح من قبل اهالي المنطقة بان هؤلاء الاشخاص لهم جرائم سابقة بحق المواطنين الابرياء كاطلاق الرصاص المتواصل على المواطنين والقاء القنابل على منازل بعض المواطنين وكان اخرها منزل ابراهيم الانسي .

وتقدم اهالي المنطقة برسالة مناشدة للرئيس المشاط ووزير الداخلية والجهات المختصة بسرعة القاء القبض على من قاموا بمثل هذه الجرائم ضد المواطنين كونهم يقومون باقلاق السكينة العامة والاخلال بالامن والاستقرار. كون مثل هذه العصابات تشكل خطر على المجتمع كون الجرائم التي يقومون بها لها طابع جنائي يرفضة ويحرمة القانون اليمني .

كما ناشد الاهالي مشائخ وعقال ووجهاء المنطقة بعدم التستر على الجناة وتقديم الحماية لهم وتسليمهم الى الاجهزة الامنية في اسرع وقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى