أخبار محلية

النقيب يقوم بجولة تفقدية لسير أعمال ترميم الشوارع في شعوب ومعين بأمانة العاصمة

النقيب يقوم بجولة تفقدية لسير أعمال ترميم الشوارع في شعوب ومعين بأمانة العاصمة

تفقد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب اليوم، سير تنفيذ أعمال الطوارئ لترميم وصيانة الشوارع في مديرية شعوب بتمويل المجلس المحلي بالأمانة.

حيث اطلع النقيب على الأعمال التي تنفذها فرقة الطوارئ التابعة للوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بالأمانة، والتي تشمل ترميم شارع السجن المركزي بشعوب.

وحث العاملين على تكثيف الجهود لصيانة الشوارع المتضررة جراء الأمطار والسيول، والحد والحفاظ على الطبقات الإسفلتية.. مؤكدا ضرورة استمرار تنفيذ الأعمال الطارئة لترميم أضرار السيول وردم الحفريات بمختلف الشوارع والأحياء.

إلى ذلك اطلع وكيل أمانة العاصمة المساعد سامي شرف الدين ومدير مديرية معين عبدالملك الرضي، على سير العمل في ردم الحفر بشارع ١٦ في مذبح، ومسح وتجهيز ساحة مدرسة الشهيد القائد الصيفية لتنفيذ الأنشطة الرياضية.

وأكد شرف الدين، الحرص على تأهيل وتجهيز ساحات المدارس والمراكز الصيفية لتنفيذ الأنشطة الرياضية بما يسهم في تنمية وصقل مهارات وقدرات الطلاب وممارسة هوايتهم.

فيما أشار الرضي، إلى أن تنفيذ أعمال ردم ودك الحفريات بشوارع المديرية يأتي في إطار المعالجات الطارئة للحفاظ على الأسفلت .. مثمنا تعاون مكتب الأشغال بالأمانة في توفير المعدات والقلابات والمساهمة في تنفيذ أعمال صيانة الشوارع.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى