أخبار محلية

المهدي يلتقي برؤساء الشعب ومدراء الإدارت بمكتب التربية بالأمانة

المهدي يلتقي برؤساء الشعب ومدراء الإدارت بمكتب التربية بالأمانة

في اطار الإهتمام والمتابعة لتسيير العمل التربوي التقى مدير مكتب التربية بأمانة العاصمة عبدالقادر عباس المهدي برؤساء الشعب ومدراء الإدارات في المكتب لمناقشة ماتم انجازه و اقرار ماسيتم تنفيذه خلال الاسبوع القادم في الاجتماع الدوري مع قيادة المكتب  .

وفي اللقاء الذي حضره نواب مدير مكتب التربية بالأمانة عبد الله الوزير وحافظ ابراهيم أشاد المهدي بالجهود المبذولة من موظفي ومنتسبي المكتب للرقي بالعمل وتجويده وانجاز الاعمال والمهام المكلفين بها مؤكداً على ضرورة تكثيف الجهود وتضافرها لانشاء قاعدة بيانات موحدة وسليمة .

و من جانبه أفاد النائب الوزير بضرورة تقديم المدراء لرؤاهم وتصوراتهم حول تطوير تنفيذ الخدمات المقدمة و توسيع اعمال اداراتهم وتحقيق قدر اكبر من الإنجاز فيها .

ناقش اللقاء ما استعرضته مدير إدارة الإحصاء والتخطيط بلقيس فرحان لبنود الوزارة المتعلقة باعمال شعب وادارات المكتب وفق نموذج التقييم المقدم من وزارة التربية والتعليم ومدى تنفيذ التوصيات التي خرج بها اللقاء التشاوري الثاني و طرح الحلول والمعالجات للصعوبات التي تعيق انجاز العمل بصورة سليمة .

قدم رؤساء الشعب و مدراء الادارات ماتم انجازه من اعمالهم وفق البنود المتعلقة بمهام اداراتهم في نموذج التقييم الوزاري و اسباب تأخر البعض في تقديم الخطط وتقارير الإنجاز كما استعرض اللقاء الموازنة التشغيلية للمكتب  . 

وأقر اللقاء في ختامه
ـ إقامة ورشة لمدراء الشعب والادارات لإعداد المصفوفة والخطط وتقارير الانجاز
ـ تشكيل لجنة لمتابعة مخرجات الورشة وتنفيذها على ارض الواقع لإنجاز خطط هادفة و سليمة .
ـ ترشيح مندوب من كل شعبة لتنفيذ اعمال الخطط وتقارير الإنجاز
ـ التنسيق مع محو الأمية فيما يخص الخطط والامتحانات
ـ توجيه ادارة الموارد لإعادة توزيع القوى العاملة الفائضة في الإدارات المكتظة على بقية الإدارات التي تعاني من عجز في الموظفين .
ـ استعراض الخطة الشاملة لكافة الشعب والإدارات أمام قيادة المكتب والمدراء خلال اللقاء الدوري الاسبوع المقبل .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى