أخبار محلية

القاضي/كهلان محمد حمران يواصل استقبال العزاء في والده الشهيد القاضي محمد حمران في منزله بصنعاء

القاضي/كهلان محمد حمران يواصل استقبال العزاء في والده الشهيد القاضي محمد حمران في منزله بصنعاء

لا يزال القاضي/كهلان حمران نجل المغدور به شهيد القضاء القاضي الدكتور/محمد احمد حمران يستقبل وعلى مدار الساعة الوفود فيمنزله بالعاصمة صنعاء من المشائخ والشخصيات الاجتماعية من ابناء اليمن عامة لتقديم واجب العزاء في والده الشهيد القاضي الدكتورمحمد احمد حمران الذي طالته يد الغدر والخيانة من قبل مجموعة من عصابات الغدر والاختطاف الذين اقدموا على ارتكاب جريمتهم الشنيعة دون وازع أو ضمير بعد اختطافه واقتياده الى احد المنازل بصنعاء.
وعبر المعزون عن ادانتهم واستنكارهم الشديد لما تعرض له شهيد القضاء محمد حمران من قبل عصابة مارقة استهدفت واحد من اشرفوانقى رجال اليمن وابناءها الافاظل الذين يتحلوا بالاخلاص والمصداقية والامان.
منوهين بمواقف الفقيد وإسهاماته في خدمة المجتمع والوطن وكذا أدواره الوطنية والاجتماعية والتي تمثل مدرسة للأجيال القادمة وستبقيبصماته وإسهاماته محل فخر واعتزاز كل أبناء الوطن.
مشيرين الى ان العزاء للجميع في هذا المصاب الجلل يكمن في ان الشهيد ترك سجلا عظيما من المآثر والقيم النبيلة.
مؤكدين بان الشهيد القاضي حمران كان من خيرة رجال الوطن مجاهدا جسورا سخر حياته في سبيل الله دفاعا عن الحق والعقيدة وتحقيقالعدالة دون لومة لائم حتى ارتقت روحه الطاهرة شهيدا ونال المقام الذي يستحقه مع الأنبياء والصديقين والشهداء.
مشددين على ضرورة القبض على المجرمين المتورطين في هذه الجريمة النكراء وتقديمهم للقضاء الرادع وبحيث يكونوا عبرة لغيرهم منالخونة والعملاء..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى