أخبار محلية

الشيخ زِهرة والمهندس السِّلمي يتفقَّدان سير أعمال حملة النظافة والتوعية الشاملة بعدد من أحياء مُديرية الوحدة بالأمانة

الشيخ زِهرة والمهندس السِّلمي يتفقَّدان سير أعمال حملة النظافة والتوعية الشاملة بعدد من أحياء مُديرية الوحدة بالأمانة

تفقَّد رؤساء لجان الخدمات بالمجلس المحلي لمديرية الوحدة بأمانة العاصمة الشيخ أحمد غيلان زِهرة، والتخطيط والتنميّٙة الماليّٙة المُهندِّس مُحمّٙد مُحمّٙد السِّلمي، فجر اليوم، سير أعمال حملة النظافة والتوعية الشاملة في عدد من شوارع وأحياء المديرية، وذلك ضمن إطار خطة وبرنامج النظافة الذي تُنفِّذهُ المديرية منذ مطلع العام الجاري 2023م.

وخلال الزيارة، أكد الشيخ زِهرة والمهندس السِّلمي، أن مديرية الوحدة بجميع أحياءها، تم تقسيمها إلى عدة مربعات وفق خطة أقرتها السلطة المحلية، لتنفيذ أعمال حملة النظافة والتوعية على أكمل وجه، لافتان إلى أن الحملة التي انطلقت قبيل حلول رمضان تهدف إلى تهيئة الأجواء النفسية والروحية لإستقبال الشهر الفضيل وعيد الفطر المبارك، وتفعيل الدور المجتمعي بالالتزام بالنظافة والحفاظ عليها كمسؤولية مشتركة بين الجانبين الرسمي والمجتمعي.

وأشادا بالجهود الكبيرة التي يبذلها المعنيين في منطقتي النظافة، مُطالبان الجميع بمُضاعفة الجهود الميدانية والتوعوية المبذولة في الحملة للوصول إلى الأهداف المرجوة منها.

كما دعوا إلى تكاتف جهود الجميع في القطاع الرسمي والقطاع الخاص والمجتمع للتوعية بأهمية النظافة والحرص على الحفاظ عليها، والتعاون مع عمال النظافة بعدم رمي المخلفات في الشوارع والطرقات والأماكن العامة.

كان في إستقبالهما لدى زيارتهما التفقدية، مديرا منطّٙقتي النظافة ‘ردفان’ فيصل الغُويزي، وعيبان’ عبدالله راجح، والمعنيين بمنطقتي النظافة بمديرية الوحدة، وآخرون.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى