أخبار محلية

الشيخ الحميري مدير عام شرعب يبعث برقية يهنئ الطلاب والطالبات المتفوقين من أبناء المديرية

الشيخ الحميري مدير عام شرعب يبعث برقية يهنئ الطلاب والطالبات المتفوقين من أبناء المديرية

علي الحميري .

أجرى الشيخ صادق الحميري ، مدير عام مديرية شرعب الرونة اتصالات هاتفية مع الطلاب والطالبات المتفوقين من أبناء مديرية شرعب الرونة محافظة تعز.
حيث هنأ الشيخ صادق الحميري كلا من الطالب / أحمد ياسين عمر ، الحاصل على الترتيب الأول على مستوى الجمهورية في القسم العلمي بمعدل بلغت نسبته 99.75.
كما هنأ الطالب / فواز خالد الكمالي، الحائز على الترتيب الرابع على مستوى الجمهورية في القسم العلمي ؛ بمعدل بلغت نسبته 99.25؛
والطالبة ماريا توفيق الشرعبي الحائزة على الترتيب التاسع على مستوى الجمهورية في القسم العلمي بمعدل بلغت نسبته 98.63.
كما أجرى الشيخ صادق الحميري مدير عام مديرية شرعب الرونة اتصالا هاتفيا بالطالبة لمياء عادل عبدالسلام هزاع الحميري ؛ الحاصلة على الترتيب الثاني على مستوى محافظة تعز والأولى على مستوى مديرية شرعب الرونة مدرسة الوحدة في عزلة الحجر والتي حصلت على معدل بلغت نسبته 97 في المائة.
وعبر مدير عام مديرية شرعب الرونة عن اعتزازه بتفوق أبناءه وبناته بتحقيق هذه النسب العالية من الدرجات والتي وضعت مديرية شرعب الرونة على رأس قائمة المديريات على مستوى الجمهورية.
مشيدا بدور المدارس التعليمية التي كان لها الدور البارز في الاهتمام بمستوى التعليم في ظل الظروف الراهنة التي يشهدها اليمن.
كما هنأ الشيخ الحميري أولياء أمور الطلاب والطالبات المتفوقين؛ مؤكدا في الوقت نفسه على أهمية دور الأسرة في الاهتمام وتوفير الأجواء المناسبة لأبنائهم الطلاب خلال مسيرتهم التعليمية.
وتمنى مدير عام مديرية شرعب الرونة في ختام اتصالاته بالطلاب والطالبات الاستمرار بالتحصيل العلمي في الجامعات ومواصلة هذا التفوق طوال مسيرتهم التعليمية وبما يعود بالفائدة على الوطن والمواطن.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى