أخبار محلية

الشركة العربية الكبرى للأدوية والمستلزمات الطبية » تشارك في اعمال المؤتمر العلمي للجراحة والمناظير.

« الشركة العربية الكبرى للأدوية والمستلزمات الطبية » تشارك في اعمال المؤتمر العلمي للجراحة والمناظير

شاركت الشركة العربية الكبرى للأدوية والمستلزمات الطبية ، فى أحد المؤتمرات الطبية المنعقدة فى العاصمة صنعاء ، لعرض أبرز المنتجات فى قطاع الرعاية الصحية الجراحية .

أحدثنا نقلة كبيرة في مجال الجراحة

وقال الدكتور اسماعيل الخولاني ، مدير عام الشركة العربية ، إن الشركة حرصت على المشاركة في اعمال المؤتمر العلمي للجراحة والمناظير الذي بدء اليوم في صنعاء والذي يناقش على مدى يومين بمشاركة أكثر من 350 استشاري وأخصائي 48 بحث وورقة عمل حول الجراحة العامة والمناظير وجراحة التجميل في الجهاز الهضمي والكبد والصدر والأوعية الدموية وكذا جراحة الأعصاب والأطفال والغدد الصماء.

وأوضح الدكتور اسماعيل فى تصريحات خاصة لـ “تايمز أو ف يمن” أن الشركة في المؤتمر الطبي عرضت للمشاركين ما تمتلكه الشركة من أصناف مختلفة في الاي اف للمراهم وكذلك اللصقات والتي عملت طفرة كبيرة في المجال الطبي وخصوصا الجراحة .

شركتنا هي الوحيدة في اليمن التي تستطيع إيقاف الغرغرينا

مؤكدا ان شركة العربية هي الوحيدة في الجمهورية اليمنية التي تستطيع ايقاف الغرغرينا وكذلك لا يتم الاستغناء عنها في الجراحة العامة والجراحة السكرية ، وهناك معاناة كبيرة تواجه المرضى في اليمن ، وقد استطاعت شركتنا ان تحدث طفرة كبيرة في هذا المجال .

وأضاف الدكتور الخولاني استطاعت شركتنا ولله الحمد ونتيجة للعدوان على بلادنا ان تقدم منتجاتها بنسبة تصل لـ 10 % على السعر خارج الاراضي اليمنية ، كما انه يوفر على المرضى عناء السفر للخارج .

مشيرا إلى ان الشركة تسعى لتقديم افضل الخدمات خصوصا في مجال الجراحة وتحديدا في بدايتها ، وقال الغرغرينا هي من الأمراض المنتشرة بكثرة في اليمن واستطعنا أيجاد حلول لهذا المرض ويستطيع اي مريض زيارة موقعنا على شبكة الفيس بوك الشركة العربية الكبرى لاستيراد الادوية والمستلزمات الطبية لمعرقة الحالات التي تم معالجتها في المستشفيات الحكومية والخاصة

نطالب وزير الصحة الاهتمام بالشركات العالمية التي تخدم المرضى في اليمن

الدكتور اسماعيل الخولاني : قال في الختام نشكر وزير الصحة على تعامله مع الشركات الموردة وهذا شيء جميل ونتمنى ان يتم الاهتمام بالشركات العالمية خصوصا الأوربية التي تخدم المرضى في اليمن فهذا شيء جميل ان تأتي شركة عالمية إلى اليمن في مجال الجراحة وهذا يمثل قفزة نوعية في هذا المجال ويمكن لأي شخص مشاهدة ما انجزناه عبر مواقعنا في الفيس بوك..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى