أخبار محلية

الرضي يتفقد سير تنفيذ عدداً من المشاريع الخدمية والتنموية بحي عصر

الرضي يتفقد سير تنفيذ عدداً من المشاريع الخدمية والتنموية بحي عصر

نبيل علي الجائفي

قام الأستاذ عبدالملك محمد الرضي مدير عام مديرية معين رئيس المجلس المحلي وبحضور الشيخ ابو عادل العصري مشرف حي عصر صباح يومنا هذا الخميس 28 جماد الأول 1444ه الموافق 22 ديسمبر 2022م بزيارة تفقدية إلى عددٍ من المشاريع الخدمية والتنموية التي يتم تنفيذها في أطار حي عصر .

حيث تم خلال الزيارة التفقدية التي شارك فيها المهندس طه العمري مدير المشاريع والمهندس بندر الأسدي رئيس قسم التفتيش بالمديرية والأخ أحمد الشوخي اللجان المجتمعية والأستاذ حسن الجندبي تفقد سير تنفيذ مشروع فتح وشق شارع الشهيد ابو همدان العصري بسائلة عصر، أطلعوا خلالها على أعمال الشق وقلع أشجار القات والمضي قدماً لإستكمال فتح الشارع ، كما تفقدوا سير العمل بمشروعي المجاري والصرف الصحي بحارتي عصر السفلى الذي يتم تنفيذه من الصندوق الإجتماعي للتنمية ، وحارات الطيران بحي عصر الذي يتم تنفيذه من أمانة العاصمة وبمشاركة مجتمعية .

وأشار الأستاذ عبدالملك محمد الرضي بأن هذه المشاريع الخدمية والتنموية التي يتم تنفيذها في أطار حارات وأحياء مديرية معين بشكل عام وحي عصر بشكل خاص ستسهم بخدمة المواطنين ويلبي إحتياجاتهم من تلك المشاريع .

وأوضح مدير عام المديرية بان حي عصر شهد ويشهد تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية وفي مقدمتها مشاريع المجاري والصرف الصحي وفتح وشق الشوارع الرئيسية والفرعية وغيرها من المشاريع التي سيكون لها الأثر الكبير في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية

وثمن التعاون الكبير والرائع الذي يقدمه أبناء ووجهاء وعقال ومشايخ حي عصر في سبيل تذليل كافة الصعوبات وتسهيل تنفيذ وإنجاح كافة المشاريع الخدمية والتنموية .

شارك في الزيارة التفقدية كلاً من …

الأخ عارف مجاهد الرضي مدير إدارة خدمة الجمهور بمعين والعاقل حميد العصري والعاقل محمد حسين العصري وعدداً من الشخصيات الإجتماعية بالمنطقة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى