أخبار محلية

الرضي والشميري يعقدا إجتماع بالمكاتب التنفيذية لمناقشة تحسين أدائها وكفائتها وتسهيل تقديم خدماتها بمديرية معين بالامانة

الرضي والشميري يعقدا إجتماع بالمكاتب التنفيذية لمناقشة تحسين أدائها وكفائتها وتسهيل تقديم خدماتها بمديرية معين بالامانة

نبيل علي الجائفي

عقدت قيادة المديرية والمجلس المحلي برئاسة الأستاذ عبدالملك محمد الرضي مدير عام مديرية معين رئيس المجلس المحلي وبحضور الدكتور محمد الشميري الخبير الإستشاري لتطوير الخدمات وتبسيط إجراءاتها صباح يومنا هذا السبت 7 جماد الآخر 1444ه الموافق 31 ديسمبر 2022م إجتماع بمدراء المكاتب التنفيذية ، لمناقشة سير أداء المكاتب التنفيذية ومستوى تقديم الخدمات

وخلال الإجتماع الذي شارك فيه الأستاذ محمد صالح الشعري رئيس لجنة التخطيط والمال والعقيد لطف العوامي رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية والأستاذ عبدالله حيدر مدير مكتب مدير عام المديرية تم إستعراض الدراسة الميدانية التي أجرتها اللجنة خلال الفترة الماضية لتطوير الأداء الوظيفي بالمكاتب التنفيذية والوحدات الإدارية التابعة لها.

وأوضح الأستاذ عبدالملك محمد الرضي حرص قيادة المديرية والمجلس المحلي على رفع وتحسين مستوى الأداء الوظيفي بالمكاتب التنفيذية والوحدات الإدارية التابعة لها ، بما يحقق ويسهم في رقي وكفاءة الخدمات التي تقدمها للمواطنين ويسهل حصولهم عليها .

وتقدم بالشكر الجزيل لأعضاء لجنة تطوير الأداء الوظيفي على جهودهم الكبيرة التي بذلوها لإجراء الدراسة الميدانية المتضمنة مؤشرات ومستويات وآلية تقديم المكاتب التنفيذية لخدماتها ، وتعزيز قدراتها وتلافي السلبيات الإدارية والوظيفية التي من شأنها أن تساهم في خدمة المواطنين بالشكل المطلوب .

وأشار الدكتور محمد الشميري بأن مديرية معين من النماذح الإدارية المتميزة والرائعة على مستوى أمانة العاصمة صنعاء، والتي شهدنا حجم تفاعلهم واستيعابهم وتجاوبهم وحرصهم الكبير على تطبيق مخرجات الدورة التدريبية بما يرفع ويسهم في تطوير الأداء الوظيفي بمكاتبها التنفيذية والوحدات الإدارية التابعة لها .

وأكد الشميري بأن دائرة السلطة المحلية برئاسة الوزراء تعي وتدرك حجم الصعوبات التي تواجهها قيادة المديريات وفروع المكاتب التنفيذية فيها المتمثلة في تداخل وتضارب الصلاحيات والمركزية الناجمة عن القوانين واللوائح للوزارات والمؤسسات والتي تتعارض مع قانون السلطة المحلية.

مشدداً على ضرورة أن تعمل قيادة المديرية والمكاتب التنفيذية على تسهيل وتبسيط وتذليل الإجراءات أمام المواطنين ليحصلوا على الخدمات بكل سهولة ويسر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى