أخبار محلية

الدكتور الشرجبي يشارك في المؤتمر العالمي الـ”53″ لجراحة التجميل بالقاهره

الدكتور الشرجبي يشارك في المؤتمر العالمي الـ”53″ لجراحة التجميل بالقاهره

القاهره |
شارك الدكتور محمد الشرجبي في المؤتمر الدولي السنوي الثالث و الخمسين للجمعية المصرية لجراحة التجميل والإصلاح الذي نظمته الجمعية بالعاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة 9 – 10 مارس من العام الجاري 2023م.بمشاركة نخبة من كبار أساتذة واستشاريي جراحة التجميل في الوطن العربي والقارة الأوربية.

وأستهدف المؤتمر العالمي الثالث والخمسين أساتذه واستشاريين عالميين في مجال طب وجراحة التجميل بمشاركة ممثلين لأكثر من ثلاثين دولة من مختلف بلدان العالم ،وكان الدكتور محمد الشرجبي الممثل الوحيد عن اليمن وأحد أبرز الحاضرين الرئيسيين في المؤتمر.

وناقش المؤتمر الذي استمر ليومين أحدث أبحاث وتقنيات جراحات التجميل، وعدد من المواضيع التي تهم جراحي التجميل في مصر والوطن العربي وكافة بلدان العالم وجراحات التجميل التقليدية، وجراحات الأطراف العلوية والسفلية.

وفي اليوم الثاني استعرض المؤتمر جلسات بحثيه حول إعادة بناء الثدي مره أخرى بعد التعافي من الأورام، و كذلك جلسات كامله حيه عن التورم و الانسداد الليمفاوي، و الطرق الحديثه لعلاج القرح و الجروح بدون جراحه، كما اشتمل المؤتمر عدد من الدورات التدريبية، بالإضافة لجلسات الأبحاث العلمية.

حضر المؤتمر ما يقرب من ثلاثين محاضرا من الدول العربيه والأوروبية، بجانب كبار أساتذة جراحة
التجميل في الجامعات المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى