أخبار محلية

الامين العام للتنظيم الناصري يبعث برقية تعزية ومواساة للرئيس السوري بشار الأسد

الامين العام للتنظيم الناصري يبعث برقية تعزية ومواساة للرئيس السوري بشار الأسد

عبرت الامانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عن تأثرها البالغ، ومواساتها الصادقة، للشعبين السوري والتركي، جراء الزلزال المدمر الذي ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا، وخلف اثار كارثية أودت بحياة آلاف القتلى واصابت عشرات الالاف، والحقت دمارا كبيرا في المباني والممتلكات وفي البنية التحتية.
وبعث الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبدالله نعمان محمد، برقية الى الرئيس السوري بشار الاسد، أكد من خلالها تضامن التنظيم الناصري الكامل ووقوفه إلى جانب القيادة والشعب السوري الشقيق الذي لم يتردد يوماً عن الوقوف والمساندة لشعبنا اليمني خلال مراحل مسيرته النضالية.
كما اعرب نعمان عن امله بأن يكون للدول العربية، وللهيئات والجهات والمنظمات العربية والدولية دوراً فاعلاً بتقديم المساعدات الإغاثية اللازمة والاسهام الفعال في إنقاذ المكلومين وكل ما من شأنه التخفيف من آثار هذا الزلزال المدمر.
وتوجه الامين العام للتنظيم الناصري بأصدق المشاعر الأخوية والتعازي والمواساة، للرئيس السوري بشار الأسد ومن خلاله إلى أسر الضحايا والجرحى والمصابين، وإلى عموم شعبنا العربي السوري، سائلا المولى سبحانه وتعالى أن يعين القيادة السورية على تجاوز هذه الكارثة والحد من آثارها وأن يرحم القتلى ويشفي الجرحى وأن يحفظ سوريا العربية من كل سوء ومكروه.
تاليا نص البرقية:
بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة الاخ/ بشار الاسد
رئيس الجمهورية العربية السورية- الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي السوري المحترم
تتقدم الامانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري منكم ومن الشعب العربي السوري الشقيق ببالغ العزاء والمواساة ،وصادق مشاعر التضامن ،جراء فاجعة الزلزال المدمر، الذي ضرب الاراضي السورية يوم الاثنين الماضي ،وخلف اثار كارثية اودت بحياة الاف القتلى والمصابين ،والحقت دمارا كبيرا في المباني وفي البنية التحتية والممتلكات.
أن التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري يعلن تضامنه الكامل ووقوفه إلى جانب القيادة والشعب السوري الشقيق الذي لم يتردد يوماً عن الوقوف والمساندة لشعبنا اليمني خلال مراحل مسيرته النضالية، ونعرب عن أملنا وتطلعنا بأن يكون للدول وبالخصوص الدول العربية، وللهيئات والجهات والمنظمات العربية والدولية دوراً فاعلاً بتقديم المساعدات الإغاثية اللازمة والاسهام الفعال في إنقاذ المكلومين وكل ما من شأنه التخفيف من آثار هذا الزلزال المدمر.
كما نتوجه لكم بأصدق مشاعرنا الأخوية وتعازيناومواساتنا ، ومن خلالكم إلى أسر الضحايا والجرحى والمصابين، وإلى عموم شعبنا العربي السوري سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يعينكم على تجاوز هذه الكارثة والحد من آثارها وأن يرحم القتلى ويشفي الجرحى وأن يحفظ سوريا العربية من كل سوء ومكروه.
وتقبلوا خالص تقديرنا واحترامنا

أخوكم/ عبدالله نعمان محمد
الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري – اليمن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى