أخبار محلية

.. الامانة :مدير مكتب قائد الثورة يؤكد أهمية دور العلماء والخطباء في تعزيز الارتباط برسول الله

الامانة :مدير مكتب قائد الثورة يؤكد أهمية دور العلماء والخطباء في تعزيز الارتباط برسول الله

نظم مكتب الإرشاد بمديرية معين في أمانة العاصمة، اليوم، لقاء موسعا للعلماء والخطباء والمرشدين، احتفاءً وابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي اللقاء أكد سفر الصوفي مدير مكتب قائد الثورة، أهمية دور العلماء والخطباء في تعزيز الارتباط برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء به، وترسيخ أخلاقه وقيمه ومبادئه العظيمة في نفوس الأجيال.

وأشار إلى ضرورة استغلال مناسبة المولد النبوي الشريف، في التعريف بالرسالة الإلهية التي حملها رسول الله إلى البشرية جمعاء والتي تعد رسالة عظيمة تنير للأمة الطريق وتحقق لها الفلاح في الدنيا والآخرة.

ولفت الصوفي، إلى ضرورة العمل والتحرك الجاد وجعل هذه المناسبة العظيمة، فرصة لتصويب أي اعوجاج في واقع الأمة، من خلال تبيين الشائعات التي يروج لها المنافقون وأعداء الشعب اليمني، لتغيير قناعاته وإبعاده عن رسوله ودينه.. مؤكدا أن السبيل الوحيد إلى النصر هو بالسير على نهج الرسول الكريم، وهذا هو سر قوة اليمنيين.

وحث الجميع على الاضطلاع بالمسؤولية في ترسيخ الهوية الإيمانية، وأن يكون للخطيب والمثقف والمعلم دور في تحريك الناس وإرشادهم إلى الحق.

فيما استعرض وكيل وزارة الإرشاد العزي راجح، ووكيل أمانة العاصمة المساعد سامي شرف الدين والناشط الثقافي ماجد الكبسي، محطات من حياة الرسول الأعظم وسيرته النيرة، وما جسده صلوات الله عليه وآله وسلم من أخلاق وقيم عظيمة وصبر وجهاد في مواجهة الأعداء.

وأكدوا أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي والاقتداء برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والسير على نهجه، وكذا التحشيد للمشاركة في الفعالية المركزية للمولد النبوي.

حضر اللقاء مدير المديرية عبدالملك الرضي وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية.
https://www.saba.ye/ar/news3264333.htm

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى