أخبار محلية

الامانة: مدير مكتب الصناعة والتجارة بمذبح يضبط ويغلق أحد المطاحن المخالفة بالمنطقة

الامانة:
مدير مكتب الصناعة والتجارة بمذبح يضبط ويغلق أحد المطاحن المخالفة بالمنطقة

نبيل علي الجائفي

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ عبدالملك محمد الرضي مدير عام مديرية معين والأستاذ ماجد السادة مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالأمانة، وضمن الجهود الكبيرة والمتواصلة التي يبذلها مدراء وموظفي مكاتب الصناعة والتجارة للرقابة على المعامل والمصانع والمحلات التجارية للتأكد من سلامة وجودة المنتجات التي تقوم بتصنيعها وبيعها ، نفذ مكتب الصناعة والتجارة المنطقة الشمالية بقيادة الأخ هيثم الوصابي مدير المكتب بتنفيذ حملة ميدانية لأحد المطاحن بالمنطقة .

وخلال تنفيذ الحملة التي شارك فيها موظفي المكتب تم التأكد من صحة البلاغات وضبط إغلاق الطاحون المخالف الواقع بحي مذبح .

وأشار الأخ هيثم الوصابي بأنه تم وفي اطار الحملات والنزول الميداني والمتابعة المستمرة التي ينفذها مدير وموظفي مكتب الصناعة والتجارة المنطقة الشمالية، وبناءً على البلاغات التي تلقها المكتب تم النزول الميداني إلى الطاحون والتأكد من صحة البلاغ وضبطه وإغلاقه .

وأوضح الوصابي بأن الطاحون يقوم بطحن مخلفات الدواجن ونشارة خشب ويقوم بإضافة مواد صناعية وصبغات مخالفة للموصفات في ( الحوائج والبهارات ).

مؤكداً بأن مكتب الصناعة والتجارة المنطقة الشمالية قام بضبطه وتحريز كميات كبيرة من البهارات داخل الهنجر ، كما تم تحرير محاضر إغلاق الهنجر وإحالة القضية إلى الجهات المختصة .

وأكد الإستمرار بتنفيذ حملات الرقابة والتفتيش الميدانية على المصانع والمعامل والمحلات التجارية والمخابز للحد من تلاعب ضعفاء النفوس بحياة المواطنين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى