أخبار محلية

الامانة :مجلس إدارة بنك سبأ الإسلامي يعقد اللقاء السنوي الأول مع الإدارة التنفيذية والفروع

الامانة :مجلس إدارة بنك سبأ الإسلامي يعقد اللقاء السنوي الأول مع الإدارة التنفيذية والفروع

تحت شعار – معاً لمواجهة التحديات وتحقيق النجاح – عقد اللقاء السنوي لمجلس إدارة البنك مع الإدارة التنفيذية والفروع للعام 2023م.
وفي بداية اللقاء رحب الأخ محمد القاضي القائم بأعمال المدير العام بالأخ محمد العماري رئيس مجلس الإدارة والأخ عبد الرقيب فارع علي عضو مجلس الإدارة المنتدب بالجهود الطيبة التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس الإدارة في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلد والقطاع المصرفي والبنك بشكل خاص بما يحقق مصلحة البنك والمساهمين والموظفين وتعزيز علاقة البنك الإيجابية بكل الجهات ذات العلاقة، كما رحب بجميع الحاضرين متمنياً لهذا اللقاء التوفيق والخروج بتوصيات وقرارات تتناسب والمرحلة الاستثنائية.
وخلال اللقاء تم مناقشة العديد من المحاور والقضايا المدرجة في جدول الأعمال كان من أهمها الاطلاع على تقرير أداء البنك وإنجازاته ونتائج أنشطته خلال الفترة السابقة في ظل المتغيرات الاقتصادية العالمية والمحلية وكذلك الخطة التشغيلية للعام 2023م وسبل تنفيذها والسير قُدماً في مواجهة التحديات وتحقيق النجاح بما يسهم في إيجاد تنمية حقيقة وبما يحقق رضى العملاء والمساهمين.
وبدوره أكد الأخ محمد العماري رئيس مجلس الإدارة أن بنك سبأ الإسلامي مؤسسة مالية واقتصادية ساهم بفاعلية في بناء اقتصاد حقيقي وأنه يمارس أنشطته المصرفية والاستثمارية وفق أسس واضحة والتزام راسخ بقواعد العمل المؤسسي وتعاون دائم مع الجهات ذات العلاقة مما مكنه من تحقيق نجاحات متميزة، جعلته يحتل مكانة مرموقة على الصعيدين المحلي والدولي.
وبدوره أكد الأخ عبد الرقيب فارع علي، عضو مجلس الإدارة المنتدب، أن مجلس الإدارة يتفهم المرحلة الاستثنائية التي يعيشها البنك وأن للمجلس برامج وخطط مستقبلية واضحة ستسهم بفاعلية بالنهوض بالبنك وبما يحقق ويلبي تطلعات المساهمين والعملاء والموظفين والدفع بعجلة التنمية في البلاد بشكل عام، مثمناً الجهود الطيبة للإدارة التنفيذية والموظفين والجهات ذات العلاقة لما بذلوه من جهود وأدوار طيبة في سبيل تحقيق المصلحة العامة للبنك وتطلعات عملائه.
الجدير ذكره أن هذا اللقاء يأتي والبنك يستعد لإطلاق عدد من الخدمات الرقمية وطرح منتجات استثمارية جديدة للمودعين، إضافة إلى تقديم برامج تمويلية مخصصة للشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة ومشاريع الشباب والمرأة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى