أخبار محلية

الامانة : جمعان يطلع على نشاط الحملة الكشفية لمساعدة رجال المرور بأمانة العاصمة

الامانة : جمعان يطلع على نشاط الحملة الكشفية لمساعدة رجال المرور بأمانة العاصمة

اطلع أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان اليوم، على سير الحملة الكشفية الرمضانية لمساندة رجال المرور في تنظيم حركة السير في الجولات والتقاطعات في مختلف شوارع الأمانة.

حيث اطلع جمعان ومعه رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الامانة حمود النقيب ووكيل وزارة الشباب والرياضة علي هضبان ومدير مكتب الشباب بالأمانة ورئيس المفوضية عبدالله عبيد، على نشاط الحملة في جولتي ريماس والرويشان والتي تنظمها مفوضية الكشافة في أمانة العاصمة خلال شهر رمضان 1444هـ.

وأشاد أمين عام المجلس المحلي، بالحملة التطوعية لشباب الكشافة لمساعدة رجال المرور والمساهمة في تنظيم وتسهيل حركة المرور والتخفيف من الاختناقات خاصة في أوقات الذروة خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أهمية الحملة ودورها في إعادة الحركة الكشفية إلى رحاب التأثير في خدمة المجتمع، وإثبات أن شباب الكشافة والناشئين هم الأكثر قدرة وفاعلية في مختلف مجالات العمل التطوعي والاجتماعي ومساندة جهود الأجهزة الرسمية في تقديم الخدمات للمواطنين.

وثمن جمعان، الجهود المبذولة من قبل شباب وقادة الحركة الكشفية بأمانة العاصمة والتي ستسهم في تفعيل دور كل الحركات الشبابية في خدمة المجتمع وبناء قادة وشباب موهوبون في مختلف المجالات.

بدوره أكد هضبان، أن الحملات الكشفية الرمضانية السنوية تهدف لتجسيد معاني الحركة الكشفية السامية وتطبيقها على أرض الواقع بما يساهم من تخفيف الأعباء القائمة على مختلف شرائح المجتمع اليمني جراء العدوان والحصار.

فيما نوه النقيب بدور مفوضية الكشافة بأمانة العاصمة في تنفيذ حملات طوعية لخدمة المجتمع.. مؤكداً أهمية هذه المبادرات الطوعية باعتبار أن الحركة الكشفية حركة إنسانية وطنية ما ولدت إلا لخدمة المجتمع والناس.

فيما أوضح القائد عبدالله عبيد، أن الحملة الكشفية مهمة إنسانية وطوعية لمساعدة رجال المرور في مختلف الجولات المزدحمة داخل أمانة العاصمة وتقديم الخدمة للسائقين، مشيراً إلى أن خدمة ومساعدة رجال المرور واجب إنساني على شباب الكشافة، كون رجل المرور يؤدي دور كبير ومهم في تنظيم وضبط حركة السير والحد من الحوادث.

رافقهم أمينا المجلس المحلي بمديريتي الوحدة الدكتور خالد حميد والسبعين محمد الصادق وعدد من القيادات الكشفية والشبابية والرياضية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى