أخبار محلية

…الامانة:منطقتي الصناعة والتجارة بمعين تدشنا التسعيرة الجديده للخبز والروتي والكدم

منطقتي الصناعة والتجارة بمعين تدشنا التسعيرة الجديده للخبز والروتي والكدم

نبيل علي الجائفي

تنفيذا لتوجيهات الأستاذ عبدالملك محمد الرضي مدير عام مديرية معين رئيس المجلس المحلي والأستاذ ماجد السادة مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالأمانة دشنت منطقتي الصناعة والتجارة بمعين بقيادة هيثم الوصابي مدير منطقة مذبح وعلي السكري مدير منطقة هائل يومنا هذا الأحد 23 ربيع الأول 1445هـ الموافق 8 أكتوبر 2023م بالنزول الميداني إلى الأفران والمخابز لتدشين توزيع القائمة السعرية الجديدة لسعر الكيلو من الخبز والروتي والكدم .

حيث تم خلال التدشين الذي شارك فيه موظفي المنطقتي بتوزيع والصاق الملصقات السعرية الجديده وإلزام أصحاب المخابز والافران بالبيع وفقها .

وأشار كلاً من هيثم الوصابي وعلي السكري، إلى أهمية وضرورة أن يلتزم أصحاب المخابز والأفران بالبيع وفق الأسعار المحددة من قبل وزارة الصناعة والتجارة وعدم مخالفتها، حتى لا يعرضوا انفسهم للعقوبات والإجراءات القانونية الرادعة .

ووجها وموظفي منطقتي الصناعة والتجارة بالمتابعة اليومية، والتأكد من إلتزامهم بالبيع بالأسعار المحددة وضبط المخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم

وحثا المواطنين إلى التفاعل والتعاون والمشاركة والإبلاغ عن كل من لا يلتزم بالبيع وفق الأسعار المحددة ليتسنى لمكتب الصناعة والتجارة المنطقة الجنوبية إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ ث

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى