أخبار محلية

الاعلان عن معركة ضد “مجلس القيادة” والحكومة التابعة للتحالف

الاعلان عن معركة ضد “مجلس القيادة” والحكومة التابعة للتحالف

أعلن “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات اتخاذ الخيار العسكري للإطاحة بـ “مجلس القيادة” والحكومة التابعة للتحالف في المحافظات الجنوبية والشرقية لليمن.

ووصف نائب رئيس “الانتقالي” أحمد سعيد بن بريك، الاجتماع العسكري الذي عقده اليوم الخميس بقيادات فصائله المسلحة بعدن، بـ”العملية الاستباقية لمواجهة التحديات وحشد الطاقات الوطنية المادية والبشرية والتصدي الحازم لها وإجهاضها في مهدها”، الأمر الذي اعتبره مراقبون بمثابة تهديد صريح، للإطاحة بالمجلس القيادي والحكومة التي يرأسها معين عبدالملك بالتزامن مع تردي الأوضاع المعيشية والانهيار الاقتصادي المريع في تلك المحافظات.

وخاطب بن بريك قيادات فصائل الانتقالي بالقول “إننا نقف اليوم أمام مفترق طرق ومنعطفات مصيرية، تقتضي منا خوض هذه المعركة الوجودية بكفاءة واقتدار وتحمل المسؤولية التاريخية في هذه اللحظة الحاسمة التي لا خيار فيها سوى الانتصار ثم الانتصار، وبأي ثمن”، وفق ما نقله موقع “الانتقالي” الرسمي.

وحث بن بريك القيادات على “تحديد الآليات المباشرة، التي ينبغي اتباعها في تعزيز الخيارات السياسية التي اتخذتها قيادة المجلس استجابة لإرادة أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى