أخبار محلية

..الإطلاع على مستوى سير العمل الإنتاجي بمصنع أسمنت عمران 

الإطلاع على مستوى سير العمل الإنتاجي بمصنع أسمنت عمران 

عمران ٢٤ ذو الحجة ١٤٤٥ هجرية/ ٣٠ يونيو ٢٠٢٤م (سبأ)- اطلع رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت يحيى صالح عطيفة اليوم على سير العمل الانتاجي بمصنع أسمنت عمران.
واطلع عطيفة ومعه قائد اللواء 310 العميد علي زايد الصباري ووكيل أول محافظة عمران عبدالعزيز ابو خرفشة ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العميد نايف الواري على أوضاع العمل بالمصنع ومستوى سير الأداء في خطوط الانتاج والية التسويق للأسمنت وورشة الصيانة والورشة الفنية بالمصنع.
كما تفقدوا محاجر المواد الخام التابعة للمصنع وآلية استخراج المواد الحجرية وكيفية دخولها خطوط الانتاج عبر الآلات والمعدات الخاصة.
واستمعوا من الفنيين والمهندسين في المصنع إلى شرح حول المعوقات والصعوبات التي تواجه المصنع والحلول والمعالجات المناسبة للتغلب عليها.
وخلال الزيارة ناقش رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت مع إدارة وموظفي مصنع أسمنت عمران الوضع الراهن بالمصنع والموجهات العامة لتطوير العمل والانتاج بما من شأنه الإسهام في تحريك عجلة التنمية.
وفي اللقاء أشار عطيفة إلى أهمية المصنع وما يمثله من ركيزة مهمة للاقتصاد الوطني مشددا على ضرورة الاستفادة من كوادر وخبرات وفنيي المصنع باعتبارهم ركيزة أساسية في حل المشاكل وتنفيذ خطط التطوير والتحديث.
وحث على تحقيق أعلى مستويات الكفاءة والجودة في عمليات الإنتاج واتباع الممارسات الحديثة والابتكار في صناعة الأسمنت.
وعبر عن ارتياحه للتحسن الذي لاحظه في عمليات الإنتاج بالمصنع.. مؤكداً أهمية الصيانة الدورية والتحسين المستمر في العمليات لضمان استمرارية الإنتاج بأعلى كفاءة.
ونوه الى ضرورة تطوير وتحديث التقنيات والمعدات لتعزيز الكفاءة وتحقيق المزيد من التقدم والنمو في قطاع صناعة الأسمنت باليمن.
ولفت الى أن الزيارة تأتي في إطار السعي المستمر لرفع مستوى الإنتاجية وتحسين كفاءة العمليات وتحقيق التميز في مجال صناعة الأسمنت.. مؤكدا الحرص على تذليل كافة الصعوبات والمعوقات والحفاظ على المصانع باعتبارها أحد أهم روافد الاقتصاد الوطني.
رافقهم خلال الزيارة نائبا رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور مهدي الحاوري ونائبي مدير المصنع حمود عافية وصالح عمر والشيخ علي حميد الغولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى