أخبار محلية

اطلاق تحذيرات واستعدادات لمواجهة السيول من قبل امانة العاصمه و الدفاع المدني واعلان حالة الطوارئ وسرعة الانتشار لمختلف تشكيلاتها..

اطلاق تحذيرات واستعدادات لمواجهة السيول من قبل امانة العاصمه و الدفاع المدني واعلان حالة الطوارئ وسرعة الانتشار لمختلف تشكيلاتها..

بالتزامن مع قرب وصول السيول من سنحان ووادي الاجبار مديرية سنحان الى صافية طامش، أعلنت امانة العاصمة و مصلحة الدفاع المدني مساء اليوم حالة الطوارئ، موجهة الفرق الخاصة بها بمختلف تشكيلاتها بالانتشار في مناطق الحثيلي والخفجي وشميلة وبالقرب من الانفاق دار سلم وبن شعيلة و45 وعلى ضفاف السائلة لمواجهة أي طارئ.
 
ووجهت التحذيرات للساكنين في الوديان وطريق السيول أخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في المناطق المنخفضة لمجرى السيل في المناطق المحددة.    

من جانبة اعلن سليم راجح نائب مدير عام مكتب الأشغال في أمانة العاصمة صنعاء  عن جهوزية فريق لجنة الطوارئ بمكتب الأشغال وجميع فروعة بصنعاء مع معداته وكوادره لمواجة كوارث الأمطار الغزيرة والسيول    

حيث تفيد امانة العاصمة بوصول السيول القادمة من وادي الأجبار بمديرية سنحان تصل شميلة وسط استنفار تام لفرق امانة العاصمة و الدفاع المدني بكافة تشكيلاتها وآلياتها

ودعت امانة العاصمة و مصلحة الدفاع المدني  المواطنين الى أخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في المناطق المنخفضة لمجرى السيل.

لحالات الطوارئ الاتصال بعمليات الدفاع المدني على الرقم المجاني 191

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى