أخبار محلية

..اختطاف القيادي بالحراك الجنوبي محمد سالم الربيعي أحد أبرز منظمي التظاهرة المليونية المطالبة بالكشف عن المختطف والمخفي قسرا على عشال

اختطاف القيادي بالحراك الجنوبي محمد سالم الربيعي أحد أبرز منظمي التظاهرة المليونية المطالبة بالكشف عن المختطف والمخفي قسرا على عشال

متابعات | عدن |
أقدمت قوات المجلس الانتقالي اليوم الثلاثاء على اختطاف أحد أبرز منظمي مليونية على عشال السلمية مطلع أغسطس الجاري في مدينة عدن جنوبي اليمن.

وقالت مصادر حقوقية مطلعة بالمدينة، إن ” عناصر الانتقالي اختطفت القيادي في الحراك الجنوبي محمد سالم الربيعي أحد أبرز منظمي التظاهرة المليونية المطالبة بالكشف عن المختطف والمخفي قسرا على عشال الجعدني في ساحة العروض بمنطقة خور مكسر مطلع أغسطس الجاري”.

وأضافت أن مسلحي “الحزام الأمني” اختطفوا الربيعي أثناء تواجده في فندق الفرسان بخط التسعين بمنطقة المنصورة واقتادوه إلى سجن النصر التابع للحزام.

وأوضحت المصادر أن القيادي الربيعي تعرض للضرب المبرح عقب رفضه فتح هاتفه الشخصي دون مصوغ قانوني سوى مشاركته في تنظيم مليونية عشال المطالبة بالكشف عن المختطفين والمخفيين قسرا من أبناء عدن والمحافظات الجنوبية في سجون الانتقالي التي يشرف عليها ضباط إماراتيين منذ 2016م.

وحاولت فصائل الانتقالي افشال مليونية عشال باحتجاز المشاركين في مداخل عدن، وقمع المتظاهرين بالرصاص الحي في ساحة العروض خلفت قتيلين وقرابة 5 جرحى وعدد من المختطفين أطلق سراح بعضهم فيما تبقى عدد منهم بينهم وليد الادريسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى