أخبار محلية

اجتماع موسع لمناقشة تقارير الأداء وتنفيذ المشاريع بامانة العاصمة

اجتماع موسع لمناقشة تقارير الأداء وتنفيذ المشاريع بامانة العاصمة

ناقش اجتماع برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، اليوم، تقارير الأداء ومستوى تنفيذ الخطط والمشاريع الخدمية والتنموية خلال 2019م – 2021م.
واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ووكيلي الأمانة للقطاع المالي وتنمية الموارد مازن نعمان، والشؤون الزراعية محمد سريع، والوكيل المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالله راوية، مؤشرات سير العمل والإنجاز وتقييم مستوى الأداء في القطاعات والمكاتب التنفيذية والخدمية خلال الفترة الماضية.
وتطرق الاجتماع بحضور مديري مكاتب المالية محمد الجنيد، والتخطيط خالد النهمي، والوحدة التنفيذية للصيانة والترميم المهندس عبدالملك الإنسي، إلى الصعوبات التي واجهت سير تنفيذ بعض المشاريع والملاحظات الواردة في تقرير نتائج تقييم مكتب الرئاسة، وكذا المعالجات والتدخلات المطلوبة لتجاوزها.
وكلف المكاتب والجهات المعنية بالرد على الملاحظات حول نتائج تقييم مستوى أداء وتنفيذ الخطط والمشاريع واستيعابها ورفع تقارير بما تم عمله خلال أسبوع، إلى جانب متابعة استكمال المشاريع المتبقية من الأعوام الماضية.
وشدد أمين العاصمة على أهمية مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء وإنجاز المشاريع المتبقية من خطة العام الحالي، وتلافي جوانب القصور التي رافقت بعض المشاريع خلال الفترة الماضية.
ووجه المكاتب التنفيذية بوضع خطة 1445هـ تتضمن الاحتياجات الضرورية والطموحات المستقبلية.
وأشار عباد إلى أهمية التركيز على المساهمات المجتمعية في تنفيذ المشاريع بمختلف المديريات، ورفع من وتيرة الأداء وتنفيذ ما تبقى من مشاريع الصيانة والترميم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى