أخبار محلية

أمين العاصمة يُعبِّر عن عظيم الشكر والإعتزاز برسالة قائد الثورة والرئيس المشّٙاط

أمين العاصمة يُعبِّر عن عظيم الشكر والإعتزاز برسالة قائد الثورة والرئيس المشّٙاط

عبّٙر أمين العاصمة الدكتور حمود محمد عُباد، عن عظيم الشكر والإعتزاز بالرسالة التي بعثها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشّٙاط، والخاصة بالجُهود المبذولة في سبيل إحياء الإحتفالات المليونية بميلاد رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

وقال أمين العاصمة -في رده على رسالة قائد الثورة والرئيس المشّٙاط- إننا في قيادة أمانة العاصمة والمُختصين في مختلف المؤسسات واللجنة التنظيمية، قد قمنا بدورنا وبذلنا الجهد الواسع إحتساباً لوجه الله تعالى الذي أمرنا برفع ذكر رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- والفرح بميلاده الذي أكرمنا الله به رحمة منه وفضلا”.

وأشار إلى أن دعوة السيد العلم في أن تكون الإحتفالات بميلاد رسول الله لا نظير لها في الدنيا كان لها أعظم الأثر في حشد ملايين اليمنيين إلى ساحات الإحتفالات وحرص فخامة الرئيس مهدي المشّٙاط وإشرافه ومتابعته لكل الجهود في جميع مسارات الإعدادات لسائر الأنشطة.

وأضاف: وإننا إذ نحمدالله الذي أكرم اليمانيين بهذه المحبة والإرتباط برسول الله بما أرعب المعتدين والمنافقين بهذه الإحتشادات الإيمانيه، نبارك لكم بهذه المناسبة الكريمة، ونجدد لكم الولاء والتأكيد على بذل النفس والمال والجهد في سبيل الله ومتابعة لنهج علمنا المبارك وآبائه الأعلام الطاهرين.. وحفظكم الله وزادكم نصراً وعوناً وتمكيناً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى