أخبار محلية

..،،مؤسسة نماء للتنمية والتمويل الأصغر تختتم مشاركتها في المؤتمرالـ16 لشبكة التمويل الأصغر للبلدان العربية (سنابل) 2024

مؤسسة نماء للتنمية والتمويل الأصغر تختتم مشاركتها في المؤتمرالـ16 لشبكة التمويل الأصغر للبلدان العربية (سنابل) 2024

تحت رعاية البنك المركزي الأردني وتحت شعار ( الاتجاهات العالمية ومدى تأثيرها على تطوير قطاع التمويل الأصغر اقليميا) شاركت مؤسسة نماء للتنمية والتمويل الأصغر
برئاسة رئيس المؤسسة الأستاذ محمد الفران وعضوية الأستاذ وازع سعدان عضو مجلس الأمناء ومدير ادارة الموارد البشرية الأستاذ حاشد الجابري ومدير ادارة المشاريع الأستاذ محمد شيخ
في المؤتمر السادس عشر الذي أقامته شبكة التمويل الأصغر للبلدان العربية (سنابل) في البحر الميت -الأردن خلال الفترة 2024/5/15:14م.
وقد شهد المؤتمر مناقشات ثاقبة وتبادل وجهات نظر حول التحدّيات والفرص التي توفرها الاتجاهات العالمية، وتقييم مدى استعداد المؤسسات لمواجهة تأثيرها.
من جانب آخر شاركت المؤسسة ضمن أعمال المؤتمر في اجتماع الجمعية العمومية لشبكة التمويل الأصغر للبلدان العربية ( سنابل).
كما شاركت المؤسسة في الورشتين التدريبيتين اللتان عقدتا وكانت الأولى حول الزراعة المستدامة(الفرص والتحديات) والأخرى حول المناخ لمؤسسات التمويل الأصغر.
وعلى هامش المؤتمر قامت قيادة المؤسسة بزيارة استكشافية استطلاعية مع مجموعة من مؤسسات وبنوك التمويل الأصغر العربية للبنك المركزي الأردني و كذا إلى صندوق تنمية المرأة .
وقد عبرت قيادة البنك المركزي الأردني وقيادة صندوق تنمية المرأة عن سعادتهما لزيارة الوفد العربي واستعدادهما الكامل لنقل التجربة الأردنية لجميع البنوك والمؤسسات للاستفادة منها لتطوير العمل المؤسسي في هذه البلدان.
هذا وقد حضر المؤتمر أكثر من 270 ممثلاً عن مؤسسات تمويل صغير، ومصارف، وتكنولوجيا مالية، وصناديق نقد دولية وإقليمية، ومنظمات أممية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى