أخبار محلية

وزارة الادارة المحلية وحقوق الانسان في اجتماع لمناقشة اوجه التعاون بينهما

وزارة الادارة المحلية وحقوق الانسان في اجتماع لمناقشة اوجه التعاون بينهما

ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء ضم وزيري حقوق الإنسان علي الديلمي والإدارة المحلية علي القيسي، سبل التنسيق المشترك والتعاون بين الوزارتين في القضايا المتعلقة بفروع ومكاتب وزارة حقوق الإنسان في المحافظات.
وأكد الاجتماع أهمية التنسيق والتكامل في الأدوار بما بما يترجم مقررات الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة، وفي إطار اختصاصهما لتحسين الأداء الحكومي ، وبما يمنع التداخل ويوحد الجهود، ويعزز الشراكة باتجاه تنفيذ الأهداف وتحقيق المصلحة العليا للوطن.
واستمع المجتمعون من وكيل وزارة حقوق الإنسان المساعد لشؤون المحافظات وليد ردمان، إلى تقرير عن أنشطة الفروع والجهود المبذولة لتفعيل مكاتب الوزارة بالمحافظات
وأشاد وزير حقوق الإنسان بجهود وزير الإدارة المحلية وسعيه لانجاح خطط الوزارة وأدوارها ومهامها بالتنسيق مع السلطات المحلية ،مستعرضا ما أنجزته الوزارة خلال الفترة الماضية من مشاريع وخطط ومهام، وما يمكن أن تساهم به وزارة الإدارة المحلية في سياق تنفيذ المشاريع والخطط.
من جانبه ثمن وزير الإدارة المحلية جهود قيادة وزارة حقوق الإنسان وكادرها في العمل الحقوقي والإنساني، وأهمية الدور الذي تضطلع به في كافة مهامها الوطنية..
وحث على بذل المزيد من الجهود في مواجهة التحديات التي تتعرض لها البلاد جراء استمرار جرائم وانتهاكات العدوان و حصاره.
و أعرب القيسي عن استعداده الكامل للتعاون وتسهيل كل الاشكاليات المتعلقة بسير أداء مكاتب حقوق الإنسان في المحافظات والمديريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى