أخبار محلية

…مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في أمانة العاصمة يبارك عمليات طوفان الاقصى .

مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في أمانة العاصمة يبارك عمليات طوفان الاقصى .
صنعاء
بارك مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في أمانة العاصمة العمليات البطولية التي ينفذها مقاتلو حماس ضد الكيان الصهيوني الغاصب لأرض فلسطين.
وحيا البيان الصادر عن المكتب اليوم الملاحم البطولية التي يسطرها مقاتلو حماس لتحرير الأرض من دنس الاحتلال ورفع الحصار عن قطاع غزة المحتل.
وقال البيان إن العملية العسكرية التي ينفذها مقاتلو حماس تأتي رداً مشروعا تكفله القوانين الدولية على الجرائم التي ترتكبها سلطات الاحتلال ضد أبناء الشعب الفلسطيني وما يقوم به قطعان المستوطنين من جرائم واستفزازات على مرأى ومسمع من العالم كله.
وأدان البيان بأشد العبارات المواقف الأمريكية وبعض الدول الغربية المنحازة لإسرائيل والتي سارعت لتأييد عملية القصف الوحشي الذي ينفذه الطيران الصهيوني على الأحياء السكنية الآمنة في قطاع غزة.
كما أدان البيان محاولة أمريكا وبعض دول الغرب تشوية المقاومة الفلسطينية ووصمها بالإرهاب لتبرير الجرائم المرتكبة بحق أبناء غزة، موكداً أن الإرهاب هو ما تقوم به العصابات الصهيونية من جرائم بحق الشعب الفلسطيني والتي تدخل في إطار جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية.
وأشار البيان إلى الموقف المبدئي والثابت لليمن من القضية الفلسطينية والذي أكده قائد الثورة… السيد عبد الملك الحوثي …في كلمته يوم أمس والتي كرست لشرح أبعاد العملية العسكرية طوفان الأقصى وما تتعرض له القضية الفلسطينية من مؤامرات تستهدف تصفيتها.
وأكد البيان الالتزام بالخطوط والتوجيهات التي رسمها في خطابه يوم أمس قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، والذي قال فيه ( رسم خطوطاً حمراء في خارطته إن تجاوزها الاحتلال بالمقابل سيكون هناك رد بالتنسيق مع المحور وخصوصا المقاومة في فلسطين.)
ووصف البيان، خطاب السيد عبدالملك الحوثي بخارطة طريق واضحة للتنسيق فيما بين قوى محور المقاومة، قائلاً: “خارطة واضحة تحدث بها السيد عبد الملك الحوثي قائد أنصار الله نحن على تنسيق تام ودائم مع محور المقاومة”.
ودعا البيان الدول العربية والإسلامية إلى الوقوف مع حركة حماس وتقديم كافة أنواع المساعدات المادية والمعنوية لها في هذا الظرف الصعب التي تمر بها القضية الفلسطينية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى