أخبار محلية

..مكاتب الصناعة والتجارة والإعلام والثقافة والخدمة المدنية بمعين تحتفي بالمولد النبوي الشريف

مكاتب الصناعة والتجارة والإعلام والثقافة والخدمة المدنية بمعين تحتفي بالمولد النبوي الشريف

نبيل علي الجائفي

تحت شعار (( كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِجَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِ رَبِّهِمْ إِلَىٰ صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ))، برعاية المجلس المحلي والمكتب الأشرافي بمديرية معين،
احتفت مكاتب الصناعة والتجارة والإعلام والثقافة والخدمة المدنية، صباح يومنا هذا الثلاثاء ربيع الأول 1445هـ الموافق 19 سبتمبر 2023م، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم بفعالية خطابية وفنية.

وخلال الاحتفالية التي بدأت بآيات من الذكر الحكيم، القيت الكلمات التي عبرت عن عظمة وأهمية هذه الذكرى الدينيه الغالية على قلب كل المؤمنين.

كما رفعت أسمى آيات التهاني والتبريكات لقيادتين الثورية والسياسية والشعب اليمني العظيم والأمتين العربية والإسلامية بحلول هذه الذكرى الدينيه الغالية .

وأشادت بالجهود الكبيرة التي بذلها القائمون على هذه الفعالية الإحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وأشار مديري منطقتي الصناعة والتجارة الشمالية هيثم الوصابي، والجنوبية علي السكري، بأن حالة الضياع والتيه والخنوع الذي تعاني منه الأمتين العربية والاسلامية، ماهو إلا نتيجة ابتعادها عن قائدها وقدوتها ورسولها والنهج المحمدي الصحيح، وكذا تركهم لتعاليم دينهم وموالاتهم لليهود والنصارى .

وأوضحأ بضرورة أن لا يكون إحيائنا لذكرى مولد الرسول الأعظم، إحتفالاً شكلياً واني ينتهي بانتهاء فعاليات المولد النبوي الشريف، بل يجب ان نجعل منها محطة تحيي واقعنا وتزيد من ارتباطنا وتمسكنا والمضي على النهج والطريق السليم والصحيح والخطئ المحمدية في ديننا ودنيانا .

ولفت مديري الثقافة أحمد الباشا، والخدمة المدنية فؤاد النويهي، بأن حالة التفاعل الكبير على مختلف المستويات الرسمية والشعبية، من أجل أقامت الفعاليات والأنشطة الإحتفالية بذكرى مولد الرسول الأعظم، ماهي إلا تجسيداً واضحاً على عظمة ومحبة ومكانة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، في قلوب أبناء الشعب اليمني وإرتباطهم به.

وأكد مدير مكتب الإعلام نبيل علي الجائفي، أن إحيائنا واحتفالنا بالمولد النبوي الشريف، هو إحياء واحتفال بميلاد عهد جديد في تاريخ البشرية، عهد غير واقع البشرية أعادها الى طريق الحق والهداية والفلاح، عهد يسوده الحب والعدل والإخاء والمساواة، عهد أخرج البشرية من الظلمات إلى النور .

وجدد الدعوة لأنصار رسول الله ومحبيه، للتحشيد والمشاركة القوية في الفعالية المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، التي ستقام بميدان السبعين في 12 من ربيع الأول .

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء وموظفي المكاتب التنفيذية، تقديم الفقرات الشعرية والإنشادية المعبرة عن عظمة المناسبة ومكانتها في قلوب اليمنيين.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى